شعار جامعة الاسراء الاردن

  New

أنشئت جامعة الإسراء بقرار مجلس التعليم العالي الأردني رقم 257 تاريخ 21 8 1989 وهي من أوائل الجامعات الخاصة التي أنشئت في الأردن. شعار جامعة الإسراء png 200 71 بكسل حجم الملف.

حفل لقاء خريجي كلية الصيدلة الثالث في جامعة الزيتونة الأردنية المدينة نيوز

Isra university iu is a jordanian educational institute of higher education located on queen alia international airport highway amman.

شعار جامعة الاسراء الاردن. تقع الجامعة على طريق مطار الملكة علياء الدولي وتبعد عن مدينة عم ان خمس. أنشئت جامعة الإسراء بقرار مجلس التعليم العالي الأردني رقم 257 تاريخ 21 8 1989 وهي من أوائل الجامعات الخاصة التي أنشئت في الأردن. عبد الرزاق جبر الماجدي.

تعقيبا على الحادث الم ؤسف الذي وقع يوم الاثنين الم وافق 14 09 2020 لأحد ط لاب الجامعة حيث أقدم أحد الطلبة على إضرام النار بنفسه وب عد تداول وسائل إ. شعار كلية الأسراء الجامعة كلية الإسراء الجامعة عام 2018. تقع الجامعة على طريق مطار الملكة علياء الدولي.

تقع الجامعة على طريق مطار الملكة علياء الدولي. 19 كيلوبايت نوع mime. أنشئت جامعة الإسراء بقرار مجلس التعليم العالي الأردني رقم 257 تاريخ 21 8 1989 وهي من أوائل الجامعات الخاصة التي أنشئت في الأردن.

في هذه الصفحة تجد جميع المعلومات عن جامعة الاسراء عمان الاردن ودليل لأسئلة ومدرسين للجامعة وايضا محتوى علمي مفيد متعلق بالجامعة وموادها تجده في مجتمعات الجامعة بمجتمعات حلول اونلاين.

Israuni Israuni Twitter

تعلن جامعة الاسراء الخاصة عن رغبتها اشغال الوظائف التالية

جامعة الاسراء عمان الاردن

ملف شعار جامعة الإسراء Png ويكيبيديا

جامعة الاسراء Archives وظائف في الاردن والخليج

جامعة الزيتونة الأردنية Home Facebook

جامعة الإسراء الأردن Lookinmena

Isra University

Al Zaytoonah University Of Jordan Wikipedia

Isra University

جامعة الإسراء موقع طموحي للجامعات