شعار توعوي عن الصحة

  New

بدأت الصحة يوم امس الأربعاء تنفيذ حملة توعوية للإمتناع عن التدخين تحت شعار ساعدنا نساعدك وذلك إمتدادا لجهود الصحة في مجال مكافحة التدخين والتحذير من أضراره وتزامنا مع اليوم العالمي للإمتناع عن التدخين الذي. واصل فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة تنظيم فعاليات أسبوع المرأة السويفية تحت شعار أنتى أقوى وذلك بالتعاون مع مديريتي الثقافة والتضامن الاجتماعي وتحت رعاية محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر.

إصدارات وتقارير الوزارة الصحة تصدر كتاب ا توعوي ا بعنوان جرعة وعي

بدأت الصحة اليوم الأربعاء تنفيذ حملة توعوية للإمتناع عن التدخين تحت شعار ساعدنا نساعدك وذلك إمتدادا لجهود الصحة في مجال مكافحة التدخين والتحذير من أضراره وتزامنا مع اليوم العالمي للإمتناع عن التدخين الذي يقام.

شعار توعوي عن الصحة. شعار منظمة الصحة العالمية. ن قدم إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة صور شعار وزارة الصحة مفرغ جديدة فكل وزارة داخل المملكة لابد وأن يكون لها شعار خاص يميزها عن غيرها من الوزارات ومن المهم أن ي عبر هذا الشعار بشكل قوي عنها وإذا. بدأت الصحة اليوم الأربعاء تنفيذ حملة توعوية للإمتناع عن التدخين تحت شعار ساعدنا نساعدك وذلك إمتدادا لجهود الصحة في مجال مكافحة التدخين والتحذير من أضراره وتزامنا مع اليوم العالمي للإمتناع عن التدخين الذي.

ويتشك ل الشعار من رمز الأمم المتحدة وعصا يلتف حولها ثعبان. تم اختيار شعار منظمة الصحة العالمية من قبل جمعية الصحة العالمية الأولى في عام 1948.

جمهورية السودان وزارة الصحة الاتحادية الرئيسية

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي

فيروس كورونا كوفيد 19 ما الذي ينبغي أن يعرفه الآباء والأمهات اليونيسف لبنان

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي

The National Mental Health Programme

مكتبة الصور والفيديو الصفحة الرئيسية

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ لعام 2018 التبغ وأمراض القلب

ساهم في إيصال الرسالة خمس خطوات لتسديد ركلة قاضية لفيروس كورونا

فيروس كورونا المستجد والوباء العالمي فيديو توعوي للمجتمع Youtube

فيروس كورونا كوفيد 19 ما الذي ينبغي أن يعرفه الآباء والأمهات اليونيسف لبنان

منظمة الصحة العالمية التطبيب من دون إضرار Youtube