شعار كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع في جامعة الامام

  New

مركز التعليم المستمر بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل التابع لمعهد الدراسات الاستشارية والخدمات هو أحد نواتج مبادرات التحول الوطني 2020 المنبثق من رؤية المملكة 2030 والذي يعتبر الجهة المخولة في الجامعة لتقديم برامج. تأسست جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في كلية الشريعة في سنة 1373هـ 1953م وتطورت منذ ذلك الحين بصورة جذرية حتى أصبحت جامعة في عام 1394 1974م وتقوم الجامعة على إحداث التكامل بين الالتزام بالقيم.

الملتقى السنوي الخامس عشر لمسؤولي التدريب في القطاعين الحكومي والخاص

كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع.

شعار كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع في جامعة الامام. تعد اللغة الإنجليزية اللغة الرسمية المعتمدة في التدريس في جامعة اليمامة إلا أن بعض الدورات تقدم باللغة العربية في عمادة التعليم المستمر وخدمة المجتمع. كلية التعليم المستمر و خدمة المجتمع تنظم فعالية اليوم العالمي. كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع on twitter اقامت عمادة المركز.

رابط التسجيل لدورات الإناث. تعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن بدء التسجيل في دبلوماتها للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1436 1437هـ يوم الثلاثاء الموافق 11 3 1437هـ السبت الى 15 3 1437هـ للدبلومات التالية. شعار جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل تم تصميم شعار جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وجاء لتوضيح هوية وطبيعة أهداف هذه الجامعة المهمة.

يسر كلية التعليم المستمر و خدمة المجتمع أن تعلن عن إقامة دورات تدريبية مجتمعية صيفية مجانية للعام الجامعي ١٤٤١ه رابط التسجيل لدورات الذكور. كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع. عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر جراحات السمنة.

تعلن كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع في جامعة الامام عن استمرار التسجيل في أقسام الدبلوم المدفوعة بفرعيها في الرياض والأحساء للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي١٤٤٢ه عبر الرابط. مركز التعليم المستمر جامعة الموصل. كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع تحتفي باليوم الوطني 90.

كلية التعليم المستمر وخدمة. كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع.

كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع

كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع

كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع On Twitter تعلن عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر عن البدء في التسجيل في برامج الدبلوم للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ١٤٤٠ ١٤٣٩ التسجيل عن طريق الرابط

كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع Imam U1 Twitter

كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع في جامعة الامام تعلن عن استمرار التسجيل في أقسام الدبلوم المدفوعة وظائف المملكة

كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع Imam U1 Twitter

كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع

كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع

كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع

كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع

كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع V Twitter تعلن كلية التعليم المستمر و خدمة المجتمع في جامعة الامام عن فتح التسجيل في أقسام الدبلوم المدفوعة بفرعيها في الرياض و الأحساء للفصل الدراسي الأول من