شعار جامعة الأعمال والتكنولوجيا

  New

جامعة العلوم والتكنولوجيا هي جامعة خاصة في اليمن تأسست عام 1994 وتتبع النظام الفصلي ونظام الساعات المعتمدة وهي جامعة غير مختلطة ويوجد للطالبات كليات منفصلة عن كليات الطلاب لها فروع في صنعاء وعدن وتعز ومحافظة حضرموت. جامعة الأعمال والتكنولوجيا من أوائل الجامعات الأهلية الرائدة في مجال الأعمال والتكنولوجيا في المملكة وهي ثمرة رؤية وجهود وتطلعات سعادة رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبد الله صادق دحلان وأخويه أعضاء مجلس الأمناء.

جامعة الأعمال والتكنولوجيا Ubt Ubt Edu Twitter

Delta university for science and technology in mansoura is one of the entities of delta group.

شعار جامعة الأعمال والتكنولوجيا. University of business and technology جامعة أهلية ربحية سعودية تأسست عام 1999 كانت الجامعة سابق ا تحت مسمى معهد إدارة الأعمال ثم تحولت في 2003 إلى كلية إدارة الأعمال وأخير ا في 2012 أصبحت. تتشرف جامعة الأعمال والتكنولوجيا بمحافظة جدة رعايتها واستضافتها لفعاليات مؤتمر ومعرض الخليج للتعليم السادس وذلك يومي ٢٥ و٢٦ جمادى الأول الموافق 22 23 من شهر فبراير الجاري وذلك بحضور وزير التعليم السعودي معالي. Established by resolution no.

لدى جامعة الأعمال والتكنولوجيا سمعة معروفة في سعيها نحو المعايير العالية ومن ذلك النمو الابتكاري والديناميكي من معهد إدارة الأعمال إلى كلية إدارة الأعمال. تم انشاء جامعه جدةعام 1435 هـ 2014 م و تعتبر من أحدث جامعات المملكه العربيه السعوديه. جامعة إدارة الأعمال والتكنلوجيا بالإنجليزية.

147 for the year 2007 as the first private university in the egyptian delta and lower egypt.

رئيس مجلس الامناء في جامعة الأعمال والتكنولوجيا يفتتح غد ا معرض كلية الأعمال خبر News

وظائف شاغرة في جامعة الأعمال والتكنولوجيا اعلانات الوظائف

جامعة الأعمال والتكنولوجيا وأدبي جدة يوقعان اتفاقية تعاون المدينة

جامعة الأعمال والتكنولوجيا المعرفة

نبذة عن الجامعة

جامعة الأعمال والتكنولوجيا Ubt On Twitter بدأ الآن التقديم في جامعة الأعمال والتكنولوجيا لجميع الكليات للتقديم Https T Co 264dtdtzve للاستفسار 920000490 Https T Co Ochu6o3d9v

الأحد انطلاق معرض الخليج للتعليم بجامعة الأعمال والتكنولوجيا مجلة رواد الأعمال

جامعة الأعمال والتكنولوجيا

جامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدة تعليق الدراسة غدا الأحد صحيفة الاحداث الاخبارية

جامعة الأعمال والتكنولوجيا درة جدة للدعاية و الاعلان

جامعة الأعمال والتكنولوجيا تضع أساسات مبنى الطالبات بتكاليف 200 مليون ريال صحيفة خبر عاجل