شعار جامعة صنعاء

  New

برمجة فريق الموقع الإلكتروني في. جامعة الناصر تدرس منهج يغطي احتياجات السوق.

اخبار اليمن دكاترة جامعة صنعاء يصعدون من مرحلة الاضراب الأولى إلى المرحلة الثانية

جامعة صنعاء هي أول جامعة افتتحت في اليمن الشمالي قبل الوحدة تضم حاليا أكثر من 124 تخصصا وشعبة علمية يدرس فيها ما لا يقل عن ثمانين ألف طالب وطالبة.

شعار جامعة صنعاء. تعلن جامعة صنعاء عن فتح باب التنسيق في كلية العلوم الطبية التطبيقية للعام الجامعي 2020 2021م عبر بوابة التنسيق للجامعات اليمنية. صنعاء هي العاصمة السياسية رسميا لليمن وعاصمة إقليم أزال وواحدة من أقدم المدن المأهولة باستمرار ولها تاريخ من القرن الخامس قبل الميلاد على الأقل. جامعـة صنعـاء كلية الهندسة.

شعار جامعه صنعاء صوره للبحوث والكتب الإثنين نوفمبر 29 2010 7 11 am. جرافيك عرفات القديمي للانتاج الإعلامي 967774526690. جامعة آزال للتنمية البشرية.

لقد اخترت جامعة الناصر بسبب المناهج المتقدمة وأعضاء هيئة التدريس المتعاونين وسمعتها الطيبة أمير الصرابي بكالوريوس إدارة أعمال. جميع الحقوق محفوظة لجامعة صنعاء 2020. جامعة خاصة في اليمن أنشئت عام 2008م بموجب ترخيص من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برقم 14 1 1683 وتعتمد الجامعة في نظامها الدراسي على النظام الفصلي وتحتوي برامجها على العديد من التخصصات التطبيقية والنظرية وينبثق.

تقدم نحو الغد بدأت رحلة جامعة آزال للتنمية البشرية في عام 2008م وبدافع إنساني محض بطرق ابواب في التعليم العالي غير مسبوقة. Version download 54 file size 61 82 kb file count 1 create date 2020 07 22 last updated 2020 09 12 تحميل شعار جامعة صنعاء فيكتور تحميل شعار جامعة صنعاء فيكتور شعار جامعة صنعاء فيكتور logo icon download svg شعار جامعة صنعاء فيكتور logo شعار جامعة صنعاء فيكتور icon download as svg psd. تقع في وسط البلاد في منطقة جبلية عالية على جبال السروات ترتفع عن سطح.

أنيط بالجامعة مهمة إعداد الكوادر المؤهلة والمدربة التي تسهم في عملية.

ملف Sana A University Logo Jpg ويكيبيديا

طلاب جامعة صنعاء San3auni Twitter

غدا وزارة الشباب والرياضة ت دشن الأسبوع الثقافي لطلاب وطالبات جامعة صنعاء وكالة الصحافة اليمنية

Faculty Of Engineering Sana A University Home Facebook

رئاسة جامعة صنعاء تقيل عمادة كلية الهندسة على خلفية احتجاجات الموظفين والطلبة يمن برس

بدء التسجيل في جامعة صنعاء الدليل الجامعي اليمني

كلية التربيه الرياضيه جامعة صنعاء Home Facebook

صحافتك بدء فعاليات المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي بجامعة صنعاء الأربعاء المقبل الوحدةنيوز

صديق الطالب الجامعي جامعة صنعاء Youtube

جامعة صنعاء

أسماء المقبولين في كلية الصيدلة جامعة صنعاء للعام 2017 مجلة اليمن الطبية