شعار كلية الادارة والاقتصاد

  New

كلية الادارة والاقتصاد ـ جامعة بغداد. تقدم كلية الادارة والاقتصاد بيئة مشجعة للعمل الجماعي والتعلم والبحث العلمي في حقل العلوم الادارية والاقتصادية مترشدة باصلاحات الجامعة وملتزمة لتحقيق الاتي.

كلية الادارة والاقتصاد جامعة كربلاء Home Facebook

تفخر كلية الإدارة والاقتصاد بدورها الريادي في وضع مقاييس عالمية من خلال رسالتها ورؤيتها وأهدافها ومن خلال تطوير برامجها ومناهجها التعليمية وأعضاء هيئة التدريس والمرافق.

شعار كلية الادارة والاقتصاد. كلية الادارة والاقتصاد جامعة بغداد جميع الحقوق محفوظة لجامعة بغداد كلية الأدارة والأقتصاد. عام 1947 اعتبر هذا التاريخ تاريخ تأسيس الكلية و التي كانت تسمى كلية التجارة والاقتصاد في عام 1963 حيث انشطرت الكلية الى كليتين كلية التجارة وكلية الاقتصاد والعلوم. تم اطلاق موقع جديد لمجلة كلية الادارة والاقتصاد التي تتناول نشر البحوث العلمية الرصينة في المحاور الاقتصادية والادارية والمحاسبية والمالية والإحصائية حيث يرتادها العديد من الباحثين والاكاديميين على مستوى كليات.

اعداد خريجين مؤهلين لقيادة فعالة م. نشر كل ما يخص ويهم طلبة كلية الادارة والاقتصاد جامعة بغداد وابراز النشاطات الداخلية والخارجية للكلية. لقد وضعت كلية الادارة والاقتصاد ومن خلال رؤيتها ورسالتها الاهتمام بالعلم والتأسيس لمستقبل علمي زاهر مرتكز على جذور رصينة وثابتة وهذا ما نجده منعكسا في شعار الكلية الذي يزين مدخلها والذي يرسم بوضوح رسالة الكلية ورؤيتها ونجدة يتكون من.

دائرة صحة البصرة تزور كلية الإدارة والاقتصاد وتقوم بحملة التحري الفعال لكوفيد 19 زار كلية الإدارة والاقتصاد يوم الخميس الموافق ٢٠٢٠ ١١ ١٢ فريق صحي من دائرة صحة البصرة مركز موقع باب الزبير القطاع الأول برئاسة الدكتور. كلمة عميد كلية الإدارة والإقتصاد. كلية الادارة والاقتصاد.

الحقوق محفوظة جامعة كربلاء كلية الادارة والاقتصاد الموقع الالكتروني الرئيسية عمادة الكلية. ٤٧ ٣٥٥ تسجيل إعجاب يتحدث ١ ٥١٨ عن هذا. رمز النخلة البابلية في.

لا تسعني الكلمات للتعبير عن سعادتي وترحيبي بكم في كليتنا كلية الإدارة والاقتصاد برؤيتها الجديدة وموقعها على الشبكة الإلكترونية.

الرئيسية موقع كلية الادارة والاقتصاد

كلية الأدارة والأقتصاد جامعة ألفلوجة كلية الأدارة والأقتصاد جامعة ألفلوجة ألصفحة ألرسمية Facebook

كلية الإدارة والإقتصاد

شعار الكلية كلية الإدارة والإقتصاد

Faculty Of Administration And Economics University Of Thi Qar كلية الادارة والاقتصاد جامعة ذي قار

كلية الإدارة والإقتصاد الصفحة الرسمية Home Facebook

كلية الادارة والاقتصاد الشعار

كلية الادارة والاقتصاد جامعة البصرة Youtube

كلية الادارة والاقتصاد رمادي شعار الكلية

الجامعة المستنصرية كلية الإدارة و الاقتصاد

شعار كلية الادارة والاقتصاد