شعار البيعة الخامسه للملك سلمان

  New

بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ مقاليد الحكم في البلاد التي توافق يوم السبت ١٤٤١ ٤ ٣ قام مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام بتصميم وإصدار شعار ذكرى البيعة الخامسة والذي يتكون من صورة الملك سلمان وهو جالس على كرسي الملك وأسفل منه كتب بخط كوفي مطور ومزين وباللون الأخضر الغامق جملة. الذكرى الخامسة لبيعة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الرياض أمامة إبراهيم السبت 30 11 2019 شعار ذكرى البيعة الخامسة للملك سلمان.

02u2zfylgimwkm

وي ذكر أن مركز تواصل الحكومي بوزارة الإعلام عمل على تصميم وإصدار شعار ذكرى البيعة الخامسة وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة لبيعة الملك سلمان وتسلمه مقاليد الحكم في البلاد الذي يتكون من صورة الملك سلمان وهو جالس على كرسي المملكة وأسفله كتب بخط كوفي مطور ومزين باللون الأخضر.

شعار البيعة الخامسه للملك سلمان. و قد اصدرت وزارة الاعلام شعار ذكرى البيعة الخامسة و هو عبارة عن صورة للملك سلمان. بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ مقاليد الحكم في البلاد التي توافق اليوم السبت ١٤٤١ ٤ ٣ قام مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام بتصميم وإصدار شعار ذكرى. وبمناسبة الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في البلاد قام مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام بتصميم وإصدار شعار ذكرى البيعة الخامسة والذي يتكون من صورة الملك سلمان وهو جالس على كرسي الملك وأسفل منه كتب بخط كوفي مطور ومزين.

ذكرى البيعة وفي نهايتها الرقم 5 اللاتيني. هذا كان الملك سلمان امير لمنطقة الرياض لاكثر من 50 عام.

صور هوية بيعة الملك سلمان الخامسة مجلة رجيم

عبارات عن ذكرى البيعة السادسة للملك سلمان 1442 موقع المحيط

Oxvgfuegvrdw3m

البيعه الخامسه في ذكرى البيعة الخامسة كيف جدد المسؤولون والمواطنون ولاءهم للملك سلمان

Qi58umnpt5frym

تعليم ينبع تحتفي بالذكرى الخامسة للبيعة بداية من غد ولمدة 5 أيام

Oxvgfuegvrdw3m

في ذكرى البيعة الخامسة السعوديون يجددون البيعة بكلمات ولاء ومشاعر امتنان مجلة سيدتي

Oxvgfuegvrdw3m

Vca2lv1cp6bj7m

Ngyekv Ebxbrbm