شعار جامعة الاقصى

  New

رسم شعار جامعة الأقصى بالبرق. شمس الكتائب على شعار الجامعة.

كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات جامعة الأقصى Home Facebook

نظام تسجيل الدخول الى بوابة الطالب الالكترونية.

شعار جامعة الاقصى. وفي عام 1991 م تطور المعهد إلى كلية عرفت بكلية التربية الحكومية ومنذ ذلك الحين أخذت الكلية تتنامى شيئا. شعار جامعة القدس المفتوحة هو ذلك الشعار المميز الذي يرمز إلى جامعة القدس المفتوحة وهي أول جامعة للتعليم المدمج في الوطن العربي سوف نتعرف على تفاصيل أكثر حول هذه الجامعة والكليات المتاحة في هذه الجامعة وطريقة الدراسة. Format image posted on 2010 03 15 2016 01 08 author الادارة categories صور tags أبو ديس القدس جامعة شعار صور one thought on شعار جامعة القدس ابو ديس.

06 11 2020 جامعة الأقصى تعقد لقاء ترحيبيا بخريجي ومبتعثي برنامج ايراسموس بلس للتبادل الأكاديمي تحت رعاية القائم بأعمال الجامعة الأستاذ الدكتور أيمن محمود صبح نظمت شئون العلاقات الدولية بجامعة الأقصى لقاء ترحيبيا. نظام تسجيل الدخول إلى بوابة الطالب الالكترونية عبارة عن نظام إلكتروني يمك ن الطالب من الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة إلى طلبتها خدمات التسجيل. بدأت جامعة الأقصى سنة 1955 م كمعهد للمعلمين تحت إدارة الحكومة المصرية وكان الهدف آنذاك هو إعداد المعلمين وتأهيلهم.

١١٣ ألف تسجيل إعجاب. يستخدم شعار جامعة الإمام الجديد في كثير من المعاملات والاجتماعات الرسمية للجامعة ويتكون هذا الشعار من مسجد يتكون من حروف كلمة إمام وفوقها كتاب مفتوح يحتضن شعار المملكة العربية السعودية. الشعار الاول الشعار الثاني الشعار الثالث.

Palstar على تفضلوا بزيارتنا في ملتقى منظمة الشبيبة الفتحاوية جامعة الأقصى. الفارس الفلسطينى على تفضلوا بزيارتنا في ملتقى منظمة الشبيبة الفتحاوية جامعة الأقصى. الصفحة الرسمية لجامعة الأقصى على الفيس بوك.

عدد الإصابات المسجلة في سورية حتى اليوم بلغت 358 إصابة شفيت منها 126 إصابة وتوفيت 13 حالة.

تنويه هام من جامعة الأقصى في غزة

جامعة الأقصى

منظمة الشبيبة الفتحاوية جامعة الأقصى Www Sh Aqsa Net

الشئون الأكاديمية جامعة الأقصى Aqsa Academic Affairs Home Facebook

شعار فريق أنا جوال بجامعة الأقصى مستقل

جامعة الأقصى

شبكة راية الإعلامية جامعة الأقصى توقع اتفاقية تعاون للانضمام لاتحاد الجامعات Bseman

دولة فلسطين روابط جامعة الأقصى

جامعة الأقصى تحصد المرتبة الثانية على مستوى الجامعات وفق تصنيف Ui Green Metric العالمي

شئون العلاقات الدولية جامعة الأقصى Home Facebook

جامعة الأقصى