شعار نادي الحي اجازتي

  New

اختتمت فعاليات اجازتي٢ بنادي مدرسة الحي بالثانوية الرابعة عشر مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٣ ١١ ١٤٣٨هــ وفق شعار صيفك سعيد ووقتك مفيد كان ذلك ضمن مشروع وطني بإشراف وزارة التعليم ضمن رؤية 2030 نف ذته إدارة النشاط. اختتمت أمس فعاليات الأندية الموسمية وأندية الحي بتبوك لهذا العام ضمن برنامج إجازتي 2 تحت شعار صيفك سعيد وقتك مفيد من خلال 22 نادي حي وموسمي بنين وبنات في تبوك ومحافظاتها ض من مشروع وطني كبير أشرفت عليه وزارة.

نادي الحي بالافلاج Nnnadi Twitter

حظيت برامج اجازتي3 التي اختتمت مؤخرا في نادي الحي للبنات بالأرطاويه بإقبال جيد من قبل فتيات الحي والذي تم من خلاله تفعيل العديد من البرامج الاثرائية والثقافية والمهارية مثل ابداعي من صنع يدي وبرنامج ربيع قلبي ومهارة.

شعار نادي الحي اجازتي. نقدم لكم صور شعار نادي الحي جديدة وذلك لدوره البارز الم تمثل في المساهمة في تعزيز التفاعل الاجتماعي من خلال استمثار أوقات الفراغ لدى شتى الفئات وذلك بتوظيف البرامح الترفيهية الهادفة لتطوير الشخصية وتنمية المواهب. تحت شعار إجازتي 4 نادي الحي بمجمع آل مشحنة بالريث يقيم حفلا للناجحين المركز الاعلامي أقام نادي الحي بمجمع. أقام نادي الحي بمجمع آل مشحنة بالريث مساء اليوم الاحد الموافق 5 مايو 2019 30 شعبان 1440هـ حفلا للطلاب الناجحين لجميع المراحل بعنوان فرحة النجاح ضمن البرامج المنفذة تحت شعار.

صور شعار برنامج اجازتي تم تصميم الشعار تحت عنوان إجازتي صيف سعيد وقتك مفيد ونجد أنه يتكون من مجموعة من الألوان المبهجة التي تدل على النشاط والحيوية وبالطبع ي عبر وبقوة عن البرنامج الذي يمثله. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.

صور شعار نادي الحي جديدة موسوعة

نادي الحي بحداء Hadda Club Twitter

صور شعار نادي الحي جديدة موسوعة

نادي الحي م29 بجدة Nadialhi29 Twitter

انطلاق مهرجان نادي الحي بثانوية ابن النفيس تحت مسمى إجازتي صحيفة المختصر الإخبارية

شعار نادي الحي بدون خلفية نادي مدرسة الحي

نادي الحي الترفيهي التعليمي بالجوفاء ي طلق حزمة من برامج وفعاليات إجازتي 4 صحيفة واصل الإلكترونية

نادي الحي بفيفاء ي طلق حزمة من برامج إجازتي 3 صحيفة تواصل الالكترونية

نادي مدرسة الحي برحيمة المتوسطة برأس تنورة Home Facebook

جريدة الرياض إجازتي أندية موسمية بنسختها الثانية لاستثمار أوقات الطلبة

نادي الحي النسائي Nady Alhay Twitter