شعار الجامعة طنطا

  New

نظرا لانشغال طلاب جامعة طنطا بأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول وحرصا من إدارة الجامعة على اتاحة الفرصة للجميع للمشاركة بمسابقة تصميم شعار جديد للجامعة تقرر مد فترة التقديم بالمسابقة حتى يوم الأربعاء الموافق 30. جامعة طنطا هي خامس أقدم جامعة مصرية مقرها مدينة طنطا بمحافظة الغربية استقلت كجامعة عام 1972 بعد أن كانت فرع ا لجامعة الإسكندرية منذ إنشائها بموجب القرار الجمهوري رقم 1468 لسنة 1962 وهو القرار الذي نص على إنشاء كلية.

الصفحة الرسمية لجامعة طنطا Home Facebook

تبعد 93 كم شمال القاهرة و120 كم جنوب شرق الإسكندرية أسماها العرب القدامى ط نت دا وهي ملتقى هام للطرق الحديدية والبرية وتربطها بأنحاء البلاد شبكة مواصلات جيدة.

شعار الجامعة طنطا. علماء من جامعة. جامعة طنطا تنعى والدة الدكتور حاتم السيد أمين طرح المناقصة المحدودة لعملية التعاقد على صيانة عدد 7 محطات لتقنية مياه الشرب لجميع قطاعات المدن الجامعية جامعة طنطا تنعى والد الدكتور محمد مأمون الشيخ وكيل كلية طب. نظمت جامعة طنطا احتفالية كبرى في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة حيث تم تكريم 30 من أسر شهداء الجيش والشرطة ومصابي العمليات الحربية بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ونائبه الدكتور أحمد عطا والدكتور عماد عتمان.

تعلن كلية الحقوق جامعة طنطا عن إنطلاق مسابقة موهبتك وذلك لكشف مواهب الطلاب في مجالات العزف الغناء الانشاد الديني من المبدعين من ابناء الجامعة. تحميل شعار جامعة طنطا بجودة عالية بصيغة png ومعلومات عن الجامعة. مشاهير من جامعة طنطا.

هؤلاء من جامعة طنطا. عن الجامعة كلمة رئيس الجامعة. جامعة طنطا من الجامعات الإقليمية المصريه مقرها مدينة طنطا بمحافظة الغربية اتأسست سنة 1972.

طنطا مدينة مصرية وعاصمة محافظة الغربية. تعلن إدارة جامعة طنطا عن تنظيم مسابقة لتصميم شعار جديد للجامعة على أن يكون الشعار معبرا عن جامعة طنطا ويقدم باللغتين العربية والانجليزية ويحتوي على اسم الجامعة وأن يكون مبتكرا وليس مستنسخا من أي شعار أخر وأن يتسم.

Faculty Of Commerce

Tanta University جامعة طنطا For Android Apk Download

قناة كلية الصيدلة جامعة طنطا Youtube

Database For Students And Entrepreneurs كلية التجارة

شعار كلية الهندسة جامعة طنطا Png

كلية الزراعة جامعة طنطا

كلية الطب جامعة طنطا ويكيبيديا

كلية الحقوق جامعة طنطا

الأنشطة الطلابية جامعة طنطا إدارة النشاط الرياضى Tanta Facebook

تحميل شعار جامعة طنطا بجودة عالية بصيغة Png ومعلومات عن الجامعة

ملف شعار جامعة طنطا Png ويكيبيديا