تكافل العربية شعار

  New

تكافل العربية للرعاية الصحية أقوى بطاقة علاج نقدي في السعودية والخليج ولجميع أفراد المجتمع المواطن والمقيم وهوية زائر والزيارة العائلية وحتى بجواز السفر. عرض لفترة محدودة.

تكافل العربية للرعاية الصحية الرئيسية

تراجع صافي خسائر شركة سوليدرتي السعودية للتكافل سوليدرتي تكافل بنسبة 76 7 في الربع الثالث من العام 2020 لتصل إلى 5 01 مليون ريال مقارنة بنحو 21 5.

تكافل العربية شعار. برنامج تكافل العربية للرعاية الصحية أقوى بطاقة علاج نقدي في السعودية والخليج يقوم على فكرة الخصم النقدي المباشر بأفضل وأقل الأسعار بنسب خصم تصل حتى 80 في المجال الطبي للهيئات والشركات والأفراد في جميع التخصصات. صور شعار البيعة السادسة للملك سلمان. لقد تم إعداد شعار ا خاص ا بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب ونفوس جميع أبناء المملكة العربية الس ع ودية حيث إن شعار البيعة السادسة للملك سلمان يحمل الإطار الخارجي لخريطة.

نقدم لكم بطاقة تكافل العربية تمنح حاملها خصم على جميع التخصصات الطبية في القطاع الصحي لأكثر من 3500 منشئة طبية على مستوى المملكة وفي زيادة مستمرة تصل نسبة الخصومات حتى 80 تتميز عن بطاقات التأمين بأنها تشمل التجميل. شركة متخصصة تعمل فى مجال تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للهيئات والشركات العامة والخاصة والنقابات والجمعيات التعاونية والخيرية والأفراد بجميع شرائح المجتمع لضمان و توفير مستوى متميز من الخدمات. برنامج تكافل العربية للرعاية الصحية أقوى بطاقة علاج نقدي في السعودية والخليج يقوم على فكرة الخصم النقدي المباشر بأفضل وأقل الأسعار بنسب خصم تصل حتى 80 في المجال الطبي للهيئات والشركات والأفراد في جميع التخصصات.

سنة عليك وسنة علينا فقط بـ 200 ريال لمدة سنتين في حال طلب البطاقة ستحصل على كوبونات هدية مجانا لأكثر من 3500 منشئة طبية على مستوى المملكة وفي زيادة مستمرة تصل نسبة الخصومات حتى 80 تتميز عن. تكافل العربية اكبر شبكة طبية تشمل اكثر من 3800 منشأه طبية في 65 مدينة في المملكة يمكنكم عملائنا الكرام.

تكافل العربية ادارة التسويق Home Facebook

تكافل العربية Takafulalarabia Twitter

تكافل العربية للرعاية الصحية الرئيسية

تكافل العربية تطلق عرضها سنة عليك سنة علينا جريدة الوطن

تكافل العربية للرعاية الصحية

تكافل العربية للرعاية الصحية الرئيسية

مندوب تكافل العربيه للرعاية الصحيه Posts Facebook

تكافل العربية للرعاية الصحية الرئيسية

تكافل العربية للرعاية الصحية

مندوب تكافل العربية للرعاية الصحية Home Facebook

تكافل العربيه للرعايه الصحيه أون لاين سات