شعار جامعه اسيوط

  New

جامعة اسيوط أسيوط 71515 جمهورية مصر العربية. جامعة أسيوط تطلق ورشتها الدولية السادسة لمنظار الصدر الجراحي للعام السادس على التوالي.

الرؤية الرسالة والغايات والاهداف جامعة اسيوط

كرمت جامعة أسيوط صباح اليوم واحدا من رموز العمل والعطاء البارزين بالجامعة ممن تركوا بصمة واضحة وعلامة مميزة راسخة في الأذهان خلال مشوراهم المهني وهو الفنان التشكيلي الدكتور كمال أحمد محمد وذلك عرفانا وتقديرا.

شعار جامعه اسيوط. تحتوى كلية التربية النوعية جامعة أسيوط على اربعة أقسام تكنولوجيا التعليم و التربية. تحت شعار الفراشة الأسبوع المقبل. كليه التربيه جامعه اسيوط قسم المناهج و طرق التدريس دبلومه مهنيه قسم تكنولوجيا التعليم.

أنشئت جامعة اسيوط فى اكتوبر 1957 كأول جامعة فى صعيد مصر لإعداد خريجين مزودين بأصول المعرفة العلمية المتخصصة و مدربين تدريبا عاليا على المهارات المطلوبة مع توافق برامج الجامعة مع المتغيرات العصرية. أنشئت جامعة اسيوط فى اكتوبر 1957 كأول جامعة فى صعيد مصر لإعداد خريجين مزودين بأصول المعرفة العلمية المتخصصة و مدربين تدريبا عاليا على المهارات المطلوبة مع توافق برامج الجامعة مع المتغيرات العصرية. جامعة أسيوط تكر م مصمم شعار الجامعة وعددا من الطلاب المتميزين.

يتكون شعار الجامعة من درع على شكل لوحة قمتها إلى أعلى وقاعدتها إلى أسفل وبها قرص الشمس الذي يشع الضوء منه على اسم جامعة أسيوط المكتوب بالخط الكوفي وتمتد من قرص الشمس إشعاعات على هيئة أيد تعطي الخير كما أن أحرف اسم الجامعة ترتفع سامقة نحو الضياء. صور الأحد 18 أكتوبر 2020 02 38 م. شعار جامعة أسيوط.

مواقع الوحدات والمراكز الخدمية بالجامعة. تحرير 4260 مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظات جامعة أسيوط تكر م مصمم شعار الجامعة إحباط محاولة تهريب كمية من مستحضرات التجميل بمطار القاهرة الزراعة بروتوكول تعاون مع الخدمة الوطنية والبنك الزراعى في مجال.

Assiut University Assiut Egypt Homepage

تحميل شعار جامعة اسيوط بجودة عالية Logo Assiut University Png

بمناسبه عيد الفطر المبارك م كافأة للعاملين بجامعة أسيوط بوابة اخبار التعليم

ننشر نتائج جميع كليات جامعة أسيوط 2013 بوابة اخبار التعليم

Assiut University Mission Statement Employees And Hiring Linkedin

Assiut University Faculty Of Physical Education Photo Gallery Physical Education Faculties Education Logo

جامعة أسيوط مدينة أسيوط

سلسلة اعرف جامعتك جامعة أسيوط مؤسسة حرية الفكر والتعبير

Assiut University Aun Edu Eg Twitter

كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة أسيوط Posts Facebook

Assiut University Home Facebook