شعار قسم التربية الخاصة بجامعه ام القر ى

  New

الكاتب جامعة أم القرى ن شرت في أكتوبر 25 2019 أكتوبر 26 2019 التصنيفات جامعة أم القرى شكر وتقدير من قسم التربية الخاصة لسعادة الدكتورة أمل محمد اللبان. فعاليات قسم التربية الخاصة أرشيف الأخبار عرض السجلات من إلى.

قسم التربية الخاصة Special Ed Uqu Tvitter

اختتام ورشة عمل حول التقييم والتوصيف للبرامج الأكاديمية الجديدة بجامعة العلوم والتكنولوجيا إعادة بناء القطاع السمكي بورشة عمل بعدن.

شعار قسم التربية الخاصة بجامعه ام القر ى. الكلية التابع لها البرنامج. أ قسم التربية الإسلامية. ويعد قسم التربية الخاصة بجامعة أم القرى من أحدث أقسام التربية الخاصة في المملكة إذ بدأت الدراسة فيه منذ الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1432 1433هـ.

عام قسم التربية الخاصة بجامعة أم القرى يحتفي بتخريج 34 طالبا من برنامج التدريب العملي التربوي الأحد 1438 8 18 هـ الموافق 2017 05 14 م واس. نوع ومواعيد الدراسة. ينشر موقع شبابيك شروط القبول في جامعة أم القرى والأوراق المطلوبة من طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 2020 عند التسجيل في الجامعة و تأسست عام 1401 هجريا بأمر من الملك خالد بن عبد العزيز.

يسعد قسم التربية الخاصة بالترحيب بزوار الموقع ويتمنى أن يجدوا فيه المعلومات الكافية عن القسم وبرامجه المختلفة بالإضافة إلى السير الذاتية لأعضاء هيئة التدريس. تعلن عمادة الدراسات العليا بجامعة أم القرى عن موعد تقديم طلبات الالتحاق للدراسات العليا تعلن عمادة الدراسات العليا بجامعة أم. كلية الدراسات العليا التربوية.

Lm5rvr2wemob6m

انطلاق فعاليات ملتقى مكة الأول للتربية الخاصة الأربعاء القادم صحيفة وقع الإلكترونية

برعاية وكيل جامعة ام القرى يفتتح فعاليات الملتقى الأول للتربية الخاصة بمكة المكرمة صحيفة وطن 24 الأخبارية

كلية التربية قسم التربية الخاصة Edhaahuqu

قسم التربية الخاصة Special Ed Uqu Tvitter

فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا المجانية بجامعة أم القرى صحيفة غراس الالكترونية

قسم التربية الخاصة Sped Ksu Twitter

التربية الخاصة كلية التربية

أم القرى كلية التربية Of Uqu Twitter

كلية التربية بجامعة أم القرى تنظم برنامجا توعويا بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة صحيفة نبض العرب

قسم التربية الخاصة Special Ed Uqu Tvitter