شعار كلية العلوم الطبية التطبيقية بالباحة

  New

كلية الطب بجامعة الباحة هي إحدى كليات جامعة الباحة بالمدينة الجامعية في محافظة العقيق بـمنطقة الباحة أنشئت الكلية في عام 1429هـ الموافق لعام 2008 وبدأت الدراسة الفعلية في مطلع العام الدراسي 1430 1431هـ وفي العام 1436 هـ تم. محتويات وآخبار وفاعليات وصور وفيديوهات كلية العلوم الطبية التطبيقية.

أخبار بني كبير On Twitter يسرنا في اخبار بني كبير أن نهنئ ابنة بني كبير فاطمه بنت حامد بن سودان الغامدي بمناسبة حصولها على درجة البكالوريوس تخصص طب مختبرات من كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة

تأسست كلية العلوم الطبية التطبيقية في عام 1979م لتلبية الحاجة في المملكة العربية السعودية لكوادر مؤهلة متخصصين في الرعاية الصحية.

شعار كلية العلوم الطبية التطبيقية بالباحة. كلية العلوم الطبية. الذي تمارس فيه أنشطتها فقد كان من أولويات جامعة الباحة إنشاء كلية للدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع والتعليم المستمر في عملية تطوير موضوعي لـ مركز التدريب. يدشن معالي مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك غدا الثلاثاء معرض كلية العلوم الطبية التطبيقية إضافة إلى فعالية تطوير برامج الامتياز وذلك بمقر الكلية بالمدينة الجامعية بالعقيق بالتزامن مع شطر.

وتعد أول كلية للعلوم الطبية. تمت الموافقة على إنشاء كلية العلوم الطبية التطبيقية التابعة لجامعة الباحة بمنطقة الباحة حسب التوجيه السامي الكريم رقم 9682 م ب بتاريخ 5 8 1426ه بناء على ما قدمته إدارة الجامعة من برامج و نظر ا للحاجة الملحة. كلية العلوم الطبية التطبيقية.

Main كلية العلوم الطبية التطبيقية Albaha University

Main كلية العلوم الطبية التطبيقية Albaha University

ماهي تخصصات كلية العلوم الطبية التطبيقية المرسال

جامعة الباحة Lookinmena

كلية العلوم الطبية التطبيقية قسم الأشعة التشخيصية الصفحة الرئيسية

كلية العلوم الطبية ترحب بطلابها وتنبه بالحذف والأضافة كلية العلوم الطبية التطبيقية

كلية العلوم الطبية التطبيقية جامعة المجمعة Majmaah University

Main كلية العلوم الطبية التطبيقية Albaha University

كلية العلوم الطبية التطبيقية

الباحة اليوم كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الباحة تنظم حملة تطوعية للتبرع بالخلايا الجذعية الباحة اليوم

كلية العلوم الطبية التطبيقية جامعة الباحة Home Facebook