شعار وكالة جامعة سطام

  New

سجلت جامعة الأمير سط ام بن عبد العزيز نمو ا ملحوظ ا في النشر العلمي في المجلات المصنفة ضمن كشاف scopus ليبلغ عدد البحوث المنشورة 833 لعام 2019 مقارنة بعام 2015 الذي بلغ فيه عدد الأوراق المنشورة 303 وبمعدل زيادة 274 9 وفي. نقدم لكم صور شعار جامعة سطام جديدة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز جامعة سعودية حكومية تقع في مدينة السيح في الخرج تم تأسيسها عام 2009 م وكانت تسمى بجامعة الخرج ثم جامعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز ثم صارت جامعة الأمير.

مجلس جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز يعقد جلسته الأولى للعام الجامعي 1439 1440هـ وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

وكالة التطوير والجودة.

شعار وكالة جامعة سطام. صور شعار جامعة الامير سطام جديدة جامعة سطام. وكالة الشؤون التعليمية واﻷكاديمية. الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده مما لاشك فيه ان وكالة الطالبات في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تعد الذراع الثانية للعمادة فهي تطبق رؤيتها ورسالتها المنبثقة من رؤية الجامعة التي جاءت مبادئها من.

وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي. وكالة الجامعة لشؤون الطالبات. وكالة الجامعة للفروع.

انطلاقا من رؤيتها واعتمادا على رسالتها تسعى وكالة الشؤون التعليمية والأكاديمية في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بجد واجتهاد وتفان إلى رفع جودة البرامج الأكاديمية وإثرائها في. 1 أن يكون الشعار معبرا عن هوية ورسالة الجامعة. شروط تصميم الشعار.

بعد تأسيس هذه الجامعة تم ضم كافة الكليات إليها وهم المتواجدين في محافظة الدلم الخرج حوطة بني تميم وادي الدواسر الحريق الأفلاج والسليل. ترغب الجامعة دعوة الشركات والمؤسسات والوكالات المختصة في مجال الدعاية والاعلان للمشاركة في تصميم شعار جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بمحافظة الخرج. وكالة الشؤون التعليمية والاكاديمية.

تدشين شعار الجامعة الجديد جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز

وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي Psaurepost Twitter

وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع تشارك بملتقى ومعرض مجتمع رقمي بمحافظة وادي الدواسر صحيفة جامعتي

عمادة شؤون الطلاب وكالة الطالبات

وكالة الجامعة للفروع تشارك باحتفالية اليوم العالمي للدفاع المدني بوادي الدواسر صحيفة جامعتي

انتقال وكالة الجامعة للفروع وكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر للمبنى الجديد جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز

وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ت طلق خمس مبادرات مجتمعية بوادي الدواسر صحيفة الرأي الإلكترونية

الفصل الصيفي بنظام التعليم عن بعد في جامعة الأمير سطام صحيفة المناطق السعوديةصحيفة المناطق السعودية

وكالة الجامعة

وظائف إدارية وهندسية وصحية في جامعة الأمير سطام بالخرج

جامعة الأمير سط ام On Twitter