شعار مكتبة الملك فهد الأمنية

  New

دشن سعادة أمين عام مكتبة الملك فهد الوطنية الأستاذ محمد بن عبد العزيز الراشد صباح يوم أمس الأربعاء الثالث من شهر محرم 1435هـ الموافق السادس من شهر نوفمبر 2013م في مقر المكتبة في الرياض شعار المكتبة الجديد. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الملك فهد الوطنية 2020.

كلية الملك فهد الأمنية تعلن نتائج القبول بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 50

أسماء المقبولين في كلية الملك فهد الأمنية 1442.

شعار مكتبة الملك فهد الأمنية. وبعد أريد تصميم شعار لكلية الملك فهد الأمنية بمنطقة الرياض الموقع الرسمي www kfsc edu sa فضلا أكتب ردك على الموضوع مستخدما النموذج. اعتمدت مكتبة الملك فهد الوطنية شعارها الجديد وسيتم العمل به في تعاملاتها الإلكترونية والورقية. وزارة الداخلية نتائج القبول والجدير بالذكر أن التسجيل في دورة تأهيل الضباط الجامعيين كان من خلال منصة أبشر توظيف ولكن قد تم إغلاق باب التسجيل الإلكتروني يوم الثلاثاء.

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحيه طيبه. كلية الملك فهد الأمنية كلية حكومية أمنية تتبع مباشرة لوزارة الداخلية السعودية تأسست في 24 ديسمبر 1935 الموافق 29 رمضان 1354 وتقع على طريق خريص شرق مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية تقوم الكلية بتعليم وتدريب. تقع مكتبة الملك فهد العامة التي افتتحت عام 1999م في تتميز المملكة العربية السعودية بوجود الكثير من المكتبات العامة فيها والتي تأتي من باب الإهتمام بالقراءة وتنمية المعارف الخاصة بالمواطنين ونشر الوعي الكبير من خلال.

كلية الملك فهد الأمنية هي عبارة عن كلية أمنية عسكرية مهمتها الأساسية هي التخصص في إعداد و تأهيل و تدريب ضباط الأمن و ذلك طبقا لمتطلبات القطاعات الأمنية إلى جانب العمل على تقديم أفضل الخدمات التعليمية و التدريبية. تحت شعار مرتكزات التميز في أداء رجل الأمن الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير يرعى الملتقى الأمني الأول للقيادات الأمنية بالمنطقة والذي تنظمه إمارة منطقة عسير بالشراكة مع كلية الملك فهد الأمنية. صرح بذلك أمين عام مكتبة الملك فهد الوطنية محمد بن عبدالعزيز الراشد مشيرا إلى أن هذا الشعار يأتي مواكبا للمرحلة.

مكتبة الملك فهد الوطنية الصفحة الرئيسية

مكتبة الملك فهد العامة بجدة Kfpl Jeddah Twitter

اتصل بنا

الصفحات Viewnews

المكتبة الوطنية تحصل على جائزة أفضل موقع إلكتروني

فعاليات منوعة تقيمها مكتبة الملك فهد الوطنية احتفاء بيوم الوطن

مكتبة الملك فهد الوطنية توفر 18 وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء وظائف اليوم

مكتبة الملك فهد بجدة تطلق دورة إدارة العلاقات العامة غد ا مجلة رواد الأعمال

مدينة العلوم والتقنية توقع اتفاقية مع مكتبة الملك فهد الوطنية

الصفحات Viewnews

الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز مبادرة مكتبة الملك فهد العامة