شعار التجمع الصحي بالقصيم مع الخطاب

  New

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تقريرا عن جهود التجمع الصحي بالمنطقة والخطط التطويرية التي نفذها التجمع بالمنطقة بمناسبة مرور عام على انطلاقه مثمنا. تخصصي بريدة يتفاعل مع اليوم العالمي للفيزياء الطبية بمعرض.

التجمع الصحي بالقصيم On Twitter قرار اطلاق التجمع الصحي بالقصيم

التجمع الصحي بالقصيم يطلق مشروع إعادة تصميم خدمات الرعاية الصحية.

شعار التجمع الصحي بالقصيم مع الخطاب. بالتعاون مع قسم التوعية الصحية. وأكد التجمع الصحي بمنطقة القصيم أن ورش العمل التدريبية تأتي تماشيا مع الأهداف الاستراتيجية لبرنامج التحول الوطني 2020 لمشروع سلامة الأطفال للوقاية من الحوادث والإصابات مضيفا بأنه سيقام عدد 10 ورش عمل تدريبية و يستهدف. التجمع الصحي بالقصيم يحقق النطاق الأخضر والمركز الأول على.

وأطلق التجمع الصحي بالقصيم مع بداية جائحة كورونا 85 مبادرة تمثل مكونات التجمع من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة أسهمت بحمد الله في توفير الخدمات الصحية للمرضى والمستفيدين في منازلهم دون الحضور للمنشآت الصحية. أطلق التجمع الصحي بمنطقة القصيم بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بحي الريان والنهضة مبادرة مناعة الهادفة لتعزيز المسؤولية في الوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد وفق إجراءات تطبيقية وممارسات تفاعلية معرفية. مستشفى النبهانية يفعل اليوم العالمي ل السرطان تحت شعار هذا انا وهذا ما سآفعل بالتعاون مع.

التجمع الصحي بالقصيم الرئيسية

التجمع الصحي بالقصيم

التجمع الصحي بالقصيم On Twitter انفوجرافيك التجمع الصحي بالقصيم يحصل على أول إعتماد لمستشفى الملك سعود من منظمة بلين تري

أكثر من 480 ألف مستفيد من نظام موعد الإلكتروني بمنطقة القصيم صحيفة وقع الإلكترونية

التجمع الصحي بالقصيم الرئيسية

شعار التجمع الصحي بالقصيم

فريق طبي لتقديم الدعم النفسي لأطفال القصيم خلال جائحة كورونا

التجمع الصحي بالقصيم يراقب مؤشرات كورونا بخريطة رقمية صحيفة الرأي الإلكترونية

التجمع الصحي بالقصيم لأنكم تستحقون

التجمع الصحي بالقصيم الرئيسية