شعار ادارة الاعمال جامعة خالد

  New

لدى جامعة الأعمال والتكنولوجيا سمعة معروفة في سعيها نحو المعايير العالية ومن ذلك النمو الابتكاري والديناميكي من معهد إدارة الأعمال إلى كلية إدارة الأعمال. نظم نادي المال والأعمال بكلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة الملك خالد يوم الثلاثاء 21 ربيع أول 1438 هـ لقاء سعادة الدكتور فايز بن ظفرة عميد الكلية بطلاب قسم إدارة الأعمال تحت إشراف المرشد الأكاديمي بالقسم الدكتور.

صور شعار جامعة الملك خالد موقع المحيط

تعد كلية إدارة الأعمال من أوائل الكليات التي أنشئت في جامعة الملك سعود منذ أكثر من خمسين عاما وذلك في عام 1379هـ 1959م تحت مسمى كلية التجارة.

شعار ادارة الاعمال جامعة خالد. قسم ادارة الأعمال نبذة عنا. نبذة عن الكلية. يرجع إنشاء قسم إدارة الأعمال في جامعة الملك عبد العزيز إلى عام 1388هـ الموافق 1968م في كلية الاقتصاد والإدارة.

شعار جامعة جازان كلية ادارة اعمال. أسست كلية الأعمال بجامعة جدة وذلك بهدف توفير التعليم العالى فى فروع إدارة الأعمال المختلفة لتأهيل الطلاب والطالبات وذلك من خلال تقديم أفضل البرامج العلمية فى مجال الأعمال مع تزويد الطلاب بالمهارات. العديد من طلاب العلم في وقتنا الحالي يحرصون على دراسة أهم مبادئ إدارة الأعمال ولا سيما أن كافة مؤسسات العمل لا يستقيم الأمر بها ولا ي مكنها التقدم إلا إذا كانت م عتمدة على قسم وفريق.

كما تستضيف جامعة الخليج العربي كلية إدارة الأعمال الفرنسية العربية التي أنشئت في عام 2007. منذ إنشائها عام ١٤١٩هـ 1998 م وهي تقدم أفضل مستويات التعليم العالي للجنسين. تأسست جامعة الملك خالد بأربع كليات وهي كلية الاصول والشريعة وكلية اللغة العربية وايضا العلوم الاجتماعية والادارية وكلية الطب وكلية التربية وبعد.

البحوث تعديل تنشر جامعة الخليج العربي أبحاث أصلية في مجال العلوم البحتة والتطبيقية في مجلتها الخليج العربي للبحوث العلمية. إعــــــــــــــــــــــــــلان تعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن بدء القبول في برنامج البكالوريوس التكميلي التجسير على البوابة الإلكتروني. شعار جامعة الملك خالد.

تعد جامعة الملك خالد إحدى الجامعات العريقة في المملكة العربية السعودية.

شعار جامعة الملك خالد موقع المحيط

الصفحة الر ئيسي ة جامعة الملك خالد

كلية إدارة الأعمال Businesskfu Twitter

الصفحة الر ئيسي ة جامعة الملك خالد

عـ مـ ادة الـ دراسـ ات الـ عـ لـ يا Dgskku Twitter

كلية الاقتصاد والإدارة أعضاء هيئة التدريس قسم إدارة الأعمال

جامعة الملك خالد تعلن بدء التسجيل في الدبلومات التطبيقية لعام 1442هـ

King Khalid University Group مجموعة جامعة الملك خالد مجموعة تيليجرام

جامعة الملك خالد ويكيبيديا

8 تخصصات جديدة بجامعة الملك خالد أخبار السعودية صحيفة عكاظ