شعار الاسبوع العالمي للتحصين 2019

  New

تحت رعاية سعادة مساعد مدير الشئون الصحية للصحة العامة قام مركز صحي الخالدية اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ شعبان بتفعيل الاحتفال بالاسبوع العالمي للتحصينات تحت شعار محميون معا حيث بدات الفعالية بكلمة مدير ادارة مكافحة. التوعية بأهمية التحصينات لصحة الأطفال والمجتمع والعالم أجمع.

الأيام الصحية لعام 2019 الأسبوع العالمي للتحصينات

بوابة للنجوم و يركز على أهمية القمر باعتباره بوابة للنجوم وذلك احتفلا بالذكرى الخمسين لأول خطوة بشرية تهبط على.

شعار الاسبوع العالمي للتحصين 2019. تصحيح المفاهيم الخاطئة حول التحصينات. 29 ذو القعدة 1440 هـ. أسبوع التحصين العالمي بالإنجليزية world immunization week هو حملة عالمية للصحة العامة لرفع مستوى الوعي وزيادة معدلات التحصين ضد الأمراض التي يمكن الوقاية منها باللقاحات في جميع أنحاء العالم.

22 محرم 1441 هـ 22 محرم 1441 هـ اليوم. يحيي العالم اليوم الجمعة الأسبوع العالمي للفضاء 2019 حيث يأتي الاحتفال هذا العام تحت شعار القمر. تعقد هذه الحملة العالمية من كل عام.

يهدف أسبوع التمنيع العالمي الذي ي حتفل به في الأسبوع الأخير من نيسان أبريل إلى التشجيع على استخدام اللقاحات لحماية الناس من الأمراض أي ا كانت أعمارهم. 15 محرم 1441 هـ 15 محرم 1441 هـ اليوم العالمي لألزهايمر. الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية.

أسبوع التمنيع العالمي 2019. 06 ذو الحجة 1440 هـ. أعلن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران تدشين الأسبوع العالمي الرابع للتحصين والذي يستمر لمدة أسبوع خلال لقائه مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس.

يهدف الأسبوع العالمي للتحصين لعام 2018م إلى الحث على مزيد من العمل لتحصين العالم مع التركيز بشكل خاص على تسليط الضوء على الدور الذي يمكن أن يقوم به الجميع في هذا الجهد سواء الجهات المانحة أو الأفراد حيث يهدف إل تسليط. اليوم العالمي للإسعافات الأولية. This video is unavailable.

الجمعة 04 سبتمبر 2020 07 22مساء.

الاسبوع العالمي للتحصين ملتقى عشيرة ال عجي

بشعار محميون معا صحة الأحساء ت فع ل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة صحيفة الأحساء نيوز

أسبوع التحصين العالمي صحيفة مكة

تدشين أسبوع التحصين العالمي بمركز صحي بئر بن هرماس صحيفة صدى تبوك الألكترونية

الأيام الصحية لعام 2018 الأسبوع العالمي للتحصين

الأيام الصحية لعام 2018 الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية

مركز عرق بالحنا يحتضن حفل الاسبوع العالمي للتحصين بمحافظة احد رفيدة صحيفة عسير نيوز

إنفوجراف بدء أسبوع التحصين العالمي للتوعية بالأمراض

صحي شرق الفايزية يدشن معرض الأسبوع العالمي للتحصين القصيم نيوز ـ صحيفة القصيم الإلكترونية

صحي شرق الفايزية يدشن معرض الأسبوع العالمي للتحصين القصيم نيوز ـ صحيفة القصيم الإلكترونية

الأيام الصحية لعام 2014 الأسبوع العالمي للتحصين