شعار المركز الوطني للوثائق والمحفوظات

  New

يوفر الموقع للأفراد إمكانية إنجاز جميع الخدمات إلكترونيا فلا يحتاج إلى زيارة المركز. التوقيع عبدالله بن عبدالعزيز.

المركز الوطني للوثائق و المحفوظات

البريد الإلكتروني هذا الحقل مطلوب من فضلك ادخل بريد إلكتروني صحيح.

شعار المركز الوطني للوثائق والمحفوظات. يتيح المركز الوطني من خلال منصة الخدمات الإلكترونية للجهات الحكومية إمكانية التواصل مع المركز في كافة المهمات والأعمال المتعلقة بالوثائق والمحفوظات من خلال اختيار باب الخدمة المراد الحصول عليها واختيار المهمات. أنشئ المركز الوطني للوثائق والمحفوظات بأمر ملكي وذلك بتاريخ 23 شوال 1409هـ ويرتبط إداريا برئيس الديوان الملكي وتدير أعماله هيئة ترسم سياسته وتتابع تنفيذها وتقترح ما تراه مناسبا من الأنظمة واللوائح. الرياض 15 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 01 نوفمبر 2020 م واس أصدر المركز الوطني للوثائق والمحفوظات نشرته البريدية لشهر أكتوبر 2020م التي أبرزت توقيع محضر لائحة الوثائق التخصصية لإمارة القصيم وكذلك توقيع محضر لائحة الوثائق.

المركز الوطني للوثائق والمحفوظات وظائف بعد انتشر التكنولوجيا في العالم واهتمام غالبية الدول بتطوير نفسها وإبتكار أحد التقينات الحديثة التي من خلالها يتم تقدم الدول حيث تعتبر المملكة العربية السعو. نظام المركز الوطني للوثائق والمحفوظات المادة الأولى. أول ا الموافقة على نظام المركز الوطني للوثائق والمحفوظات بالصيغة المرفقة بهذا.

الرياض 15 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 01 نوفمبر 2020 م واس استعرض المركز الوطني للوثائق والمحفوظات عددا من التوصيات الصادرة عن مؤتمر المركز الوطني للوثائق والمحفوظات بعد صدور الموافقة السامية عليها. يكون للمسميات الواردة في هذا النظام نفس الدلالات الواردة في المادة الأولى من نظام الوثائق والمحفوظات. يعنى المركز الوطني للوثائق والمحفوظات بالإشراف والمتابعة الفنية لعمليات الحفظ في الجهات الحكومية والعمل على حماية وتوفير الوثائق والمحفوظات للمستفيدين.

ثاني ا على سمو نائب رئيس مجلس الوزراء والوزراء كل فيما يخصه تنفيذ مرسومنا هذا. كلمه المرور هذا الحقل مطلوب من فضلك ادخل كلمة سر معقدة.

المركز الوطني للوثائق و المحفوظات

المركز الوطني للوثائق والمحفوظات الاقتصادي

اخبار منطقة الرياض المركز الوطني للوثائق والمحفوظات يجدد الدعوة للالتزام التام بلائحة إتلاف الوثائق

أخبار 24 ما الوثائق التي يتم حفظها بشكل دائم لدى المركز الوطني للوثائق والمحفوظات

المركز الوطني للوثائق و المحفوظات

المؤتمر الدولي للمركز الوطني للوثائق والمحفوظات الأرشيف العربي

المركز الوطني للوثائق والمحفوظات يعقد مؤتمره الدولي الأول رجب المقبل صحيفة أبعاد الإخبارية

عضوة شورى تحذر من تعرض المركز الوطني للوثائق والمحفوظات لهجمات إلكترونية صحيفة العاصمة News الالكترونية

المركز الوطني للوثائق و المحفوظات

المركز الوطني للوثائق و المحفوظات

عام هيئة المركز الوطني للوثائق والمحفوظات توافق على لائحة وقوائم الوثائق التخصصية لعدد من الأجهزة الحكومية وكالة الأنباء السعودية