شعار جامعة الباحة

  New

وقد أشرفت جامعة أم القرى على وضع اللبنات الأولى لتأسيس الجامعة من خلال كلية المجتمع بالباحة. جامعة الباحة هي جامعة عامة تأسست عام 2006 رئيس الجامعة هو الأستاذ الدكتور سعد بن محمد الحركي يقع الحرم الجامعي الرئيسي في العقيق على بعد حوالي 25 كم من مدينة الباحة أما الجامعات الأخرى فهي في المخواة والمندق وبلجرشي.

جامعة الباحة تعلن شروط وموعد الق بول للعام الدراسي الجديد 1440 1441 مجلة هي

الرئيسية شعار جامعة الباحة شعار جامعة الباحة.

شعار جامعة الباحة. ما هو شعار جامعة الباحة شعا رجامعة الباحة هو عبارة عن شكل هندسي لمبنى الجامعة. يتضمن شعار جامعة الباحة شكل هندسي للمنبى الخاص بالجامعة ويحتوي الشعار على الاية القرآنية التي تحث على العلم والتعليم وهي قول الله و ق ل ر ب ز د ن ي ع ل م ا. وجامعة الباحة للبنين والبنات بدأت الدراسة بها عام 1428 كما يوجد جامعة أهلية عالمية للعلوم وهي جامعة الباحة.

الموسوعة العربية ابحث عن أي موضوع يهمك. م د ين ة ال ب اح ة ه ي ع اص مة م نطق ة. يحتوي هذا الشعار في داخله على آية قرآنية لكي تحث الطلاب على التعلم وتساعد في نشر العلم.

ي وفر أكثر من 2000 فرصة عمل سمو أمير الباحة يرعى ملتقى يوم المهنة الأول بالمنطقة april 20 2016 جامعة الباحة توقع عقد تنظيم فعاليات ملتقى يوم المهنة 2016م. وزارة التعليم التعليم الجامعي الجامعات الحكومية جامعة الباحة. De nieuwste tweets van shababalbaha.

شعار جامعة الباحة jpg 427 480 بكسل حجم الملف. نقدم لكم صور شعار جامعة الباحة جديدة تأسست جامعة الباحة عام 1426 هـ وتقع في منطقة الباحة وتضم حالي ا 12 كلية و4 برامج للدراسات العليا و3 برامج دبلومات عليا وتسعى جامعة الباحة إلى أخذ مكان رائد في مجال التعليم العالي. 35 كيلوبايت نوع mime.

صور شعار جامعة الباحة جديدة موسوعة

بوابة الفجر جامعة الباحة تعلن عن توفر عدد من الوظائف الأكاديمية

وظائف صحية شاغرة للجنسين في جامعة الباحة صحيفة المواطن الإلكترونية

صحيفة خيبر نيوز الإلكترونية جامعة الباحة تبدأ اليوم مرحلة قبول البكالوريوس

جامعة الباحة

ملف شعار جامعة الباحة Jpg ويكيبيديا

أخبار جامعة الباحة Home Facebook

جامعة الباحة تعلن عن توفر 350 مقعدا شاغرا للطلاب

جامعة الباحة الباحة السعودية

جامعة الباحة تعلن فتح باب القبول في صفوفها مجلة هي

ملف شعار جامعة الباحة Jpg ويكيبيديا