شعار جامعة الملك فيصل كلية الأغذية والزراعه

  New

شعار جامعة الملك فيصل ي عد من أهم الصور المتعلقة بهذه الجامعة العريقة والعتيقة التي قد تم تأسيسها داخل المملكة العربية السعودي في القرن الماضي منذ عدة عقود وعلى الرغم من م ضي أعوام طويلة على إنشاء الجامعة إل ا أن. الاستدامة فى جامعة الملك فيصل.

جامعة الملك فيصل Kfuniversity Twitter

الحرم الجامعى الالكترونى المتكامل.

شعار جامعة الملك فيصل كلية الأغذية والزراعه. كلية العلوم الزراعية والأغذية تنظم برنامجا لتهيئة الطلبة المستجدين افتراضي ا يبدو أن javascript غير م مكن على المستعرض. الحرم الجامعى الالكترونى المتكامل. الأخبار جامعة الملك فيصل.

كلية علوم الأغذية والزراعة تأسست كلية علوم الأغذية والزراعة الزراعة سابقا عام 1385هـ 1965مكأول كلية في العلوم الزراعية في منطقة شبه الجزيرة العربية لتتولى تخريج المهندسين والأخصائيين الزراعيين والباحثين في مجالات. كلية علوم الأغذية والزراعة تأسست كلية علوم الأغذية والزراعة الزراعة سابقا عام 1385هـ 1965مكأول كلية في العلوم الزراعية في منطقة شبه الجزيرة العربية لتتولى تخريج المهندسين والأخصائيين الزراعيين والباحثين في مجالات. تغيير مسمى الكلية الى كلية علوم الأغذية والزراعة وذلك في العام الدراسي 1424هـ 1425هـ كما تم تغيير مسمى تخصص التغذية والإقتصاد المنزلي إلى تخصص علوم الأغذية والتغذية في العام 1426هـ بلغ عدد الخريجات من هذا التخصص في الدفعة.

الأخبار جامعة الملك فيصل عميد شؤون الطلاب يعقد اجتماعا مع مشرفي الأنشطة

شعار جامعة الملك فيصل صور لوجو جامعة فيصل موقع محتويات

جامعة الملك فيصل ويكيبيديا

الأخبار جامعة الملك فيصل كلية العلوم الزراعية والأغذية تعتزم إقامة

ما هو شعار جامعة الملك فيصل الجديد البوابة

كل ماتريد معرفته جامعة الملك فيصل King Faisal University

الملف الصحفي برعاية معالي رئيس جامعة الملك فيصل تنظم كلية

نماذج الكترونية

شعار جامعة الملك فيصل صور لوجو جامعة فيصل موقع محتويات

بوابة إشراقة الجامعة

جامعة الملك فيصل