شعار كلية التقنية بجدة

  New

الكلية التقنية بجدة هي إحدى الكليات التقنية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة تأسست الكلية التقنية بمحافظة جدة عام 1407هـ وتقع في جنوب مدينة جدة طريق الحرمين الشريفين. كلية التقنية للبنات بجدة واحدة من اهم و اشهر الكليات بالمملكة تلك الكلية التي تضم العديد من الأسام المتخصصة في مجالات التقنية و التي تشمل تكنولوجيا الكهرباء و غيرها هذا فضلا عن عدد من الأقسام المختصة بالمالية و.

صور شعار المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني شفاف.

شعار كلية التقنية بجدة. جدة 21 رمضان 1441 هـ الموافق 14 مايو 2020 م واس اعتمد معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد افتتاح الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة مطلع الفصل التدريبي القادم من العام 1441 ـ 1442 هـ. نقدم لكم صور شعار كلية التقنية جديدة كان لإنشاء المؤسسة العامة المختصة بالتدريب التقني والمهني بالمملكة السعودية أو الكلية التقنية آثار إيجابية مهولة على كلا المجالين و لمزيد من التفاصيل عن شعار المؤسسة تابعونا. ي مكن إضافة الشعار الخاص بالمؤسسة التقنية للتدريب المهني إلى صفحات الويب المختلفة وإلى الملفات الرقمية قبل طباعتها بسهولة فائقة عبر استخدام برامج الويب ولكن.

نقدم لكم صور شعار التقنية الجديد جديدة أو ما يطلق عليها كلية التقنية وهي إحدى أهم المؤسسات العامة للتدريب المهني والتقني وترجع أهميتها للآثار الكثيرة الإيجابية التي تحققها في المجال التقني والمهني وأهم هذه.

الكلية التقنية للبنات بجدة Youtube

الكلية التقنية بجدة تعلن قبول 1750 متدربا في جميع التخصصات والمجالات مجلة هي

الكلية التقنية للبنات بجدة تستضيف مصممة الوطن صحيفة وقع الإلكترونية

الكلية التقنية القبول والتسجيل 1440 الكلية التقنية بتبوك تفتح باب القبول والتسجيل في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم 1440 هـ

الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي صحيفــــــــــة الآن الإلكترونيــــــــــــــــــــــة

الكليه التقنيه للبنات بجدة والفصل التدريبي الأول صحيفة وقع الإلكترونية

شروط القبول في الكلية التقنية بكالوريوس موقع المحيط

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني توضح شروط الالتحاق بالكليات التقنية

الكلية التقنية بجدة بوابة القبول الموحد موقع المحيط

الكلية التقنية بالرياض

تهيئة 405 متدربة مستجدة في الكلية التقنية للبنات بجدة مجلة سيدتي