شعار عمادة شؤون المكتبات جامعة جازا

  New

جامعة حفر الباطن الرئيسية العمادات عمادة شؤون المكتبات عمادة شؤون المكتبات القائمة الجانبية. عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد عمادة الجودة وتطوير المهارات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عمادة شؤون الطلاب عمادة شؤون المكتبات عمادة الموارد البشرية.

عمادة شؤون المكتبات جامعة جازان Youtube

هيثم بالخطب زودت عمادة شؤون المكتبات بجامعة جازان مكتبة كلية التربية للبنات للأقسام الأدبية بصبيا بأكثر من عشرة آلاف عنوان وأكثر من 23500.

شعار عمادة شؤون المكتبات جامعة جازا. عمادة شؤون المكتبات مكتبة الملك سلمان جامعة الملك سعود. اتخذت المكتبة مقرا مؤقتا لها عام 1385هـ في شقة بعمارة الأمير منصور بن عبدالعزيز في نهاية شارع قابل المتقاطع مع شارع الملك عبدالعزيز. تسعى عمادة شؤون المكتبات لتحقيق مكانة رائدة في خدماتها وأن تكون مصدر إشعاع فكرى وحضاري بما تمتلكه من مصادر معلومات علمية وثقافية وأن تسهم في الارتقاء المعرفي والتفاعلي بين الجامعة ومجتمع منطقة الحدود الشمالية.

عمادة شؤون المكتبات تقدم دورة تدريبية بكلية المجتمع بنين. هي أحد الخدمات المقدمة من قبل عمادة شؤون المكتبات ممثلة بوحدةالتطوير والجودة. عمادة شؤون المكتبات نبذة تاريخية عن العمادة.

منصة عمادة شؤون المكتبات بجامعة جازان الرسمية. عمادة شؤون المكتبات قدمت دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في مسرح. تفيد هذه الخدمة متخصصي علوم المكتبات والمعلومات بجميع فروعه من التدريب الميداني في شتى جوانب التخصص والتي تؤهل المستفيد لتلبية احتياجات.

عمادة شؤون المكتبات بجامعة جازان.

الأخبار عام صفحة1501 صحيفة العارضة الإلكترونية

عمادة شؤون المكتبات بجامعة جازان تمدد دوام موظفيها للفترة المسائية

عمادة شؤون المكتبات بجامعة جازان Home Facebook

عمادة شؤون المكتبات بجامعة جازان Posts Facebook

عمادة شؤون المكتبات جامعة المجمعة Majmaah University

عمادة شؤون المكتبات On Twitter تكريم صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز لجامعة الملك عبدالعزيز ضيف الشرف لمعرض جازان للكتاب Https T Co 01fudlrrbf

الاسبوع الإرشادي Ppt Download

عمادة شؤون المكتبات بجامعة جازان Home Facebook

عمادة شؤون المكتبات بجامعة جازان Home Facebook

عمادة شؤون المكتبات بجامعة جازان Home Facebook

بعد تعليق الدراسة جامعة جازان تتجاوز مخاوف كورونا بالتعليم الإلكتروني