شعار المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون

  New

عقد أول لقاء لوزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي خلال شهر فبراير 1976. عقد المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية دورته 142 يوم الخميس 2 رجــب 1438هـ الموافق 30 مارس 2017م في مقر الأمانة العامة برئاسة معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير خارجية مملكة البحرين رئيس الدورة.

News Details Ministry Of Health

المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي هو المكتب والجهة المسؤولة عن التنسيق واعداد المؤتمرات والاجتماعات وتحضير القوانين المستركة بين وزراء الصحة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يقع.

شعار المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون. فيما كانت لقاءات مجلس وزراء الصحة لدول التعاون الخليجي المتكررة قد بدأت قبل عام 1975 بين عدد من الوزراء لتنسيق المواقف والتعاون فيما بين وزارات. تنطلق صباح اليوم فعاليات المؤتمر ال 68 في مستهل دورته الخامسة والثلاثين لوزراء الصحة لدول مجلس التعاون تحت شعار الصحة الالكترونية حيث يناقش المجلس اليوم تقريرا مفصلا عن نشاط المكتب التنفيذي وإنجازاته خلال. يعد مجلس الصحة لدول مجلس التعاون منظمة خليجية فاعلة في المجال الصحي ويعود تأسيسه إلى عام 1396هـ 1976م وتقتصر عضويته على دول مجلس التعاون إلى جانب اليمن التي انضمت إليه عام 2003م ويعمل المجلس على توطيد العلاقات بين الدول.

هذا وقد بدأ حفل الأفتتاح بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون رئيس اللجنة الإشرافية العليا للمؤتمر الدكتور توفيق بن احمد خوجة كلمة رحب فيها بالحضورموجها. الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية المكتب التنفيذي لمجلس وزارء الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج منظمة الخليج للإستشارات الصناعية مكتب التربيه العربي. Nayef falah mubarak al hajraf secretary general of the gulf cooperation council received on wednesday 12 august 2020 in his office at the general secretariat.

جميع الحقوق محفوظة مجلس الصحة لدول مجلس التعاون 2020 يبدو أن javascript غير م مكن على المستعرض. الرجاء تشغيل javascript والمحاولة مرة أخرى.

من نحن

وزراء صحة مجلس التعاون يجتمعون بالرياض الشهر القادم

جريدة الجريدة الكويتية الدخيل خطة لتطوير أنشطة مجلس الصحة الخليجي

مجلس الصحة يطلق هويته الجديدة

المملكة تستضيف الاجتماع 82 لهيئة مجلس وزراء الصحة الخليجيين

قمة البحرين ديسمبر 2012 موجز انجازات مجلس التعاون صحيفة الوطن

المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي ويكيبيديا

جريدة الرياض انطلاق فعاليات المؤتمر الخليجي الأول لحقوق المريض بالرياض الأحد

شعار مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي

ترتيبات خليجية لمنع وصول فيروس زيكا الى المنطقة مجلة هي

مجلس الصحة الخليجي يطلق هويته الجديدة صحيفة الإرادة