شعار اليوم العالمي لحقوق المرضى

  New

تحت شعار حقوقكم مسئوليتنا دشن مدير صحة جازان الدكتور محمد العبدالعالي فعاليات اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى وذلك بالصالة الرئيسية. التوعية بأهمية الوقاية من العمى.

مواد الحملة

تعود فكرة يوم حقوق الإنسان إلى تاريخ 1950 بعد تمرير القرار 423 v بدعوة كل الأعضاء والمنظمات المهتمة.

شعار اليوم العالمي لحقوق المرضى. يتم الاحتفال بيوم حقوق الإنسان في العاشر من شهر كانون الأول من كل عام ويرمز هذا اليوم إلى اليوم الذي اعتمدت فيه الجمعية العامة للأمم المتحدة الإعلان العالمي لحقوق الإنسان في عام 1948م. رفع مستوى الوعي الصحي بصحة العين وسلامتها لدى أفراد المجتمع كافة من خلال التعريف بأمراض العيون الشائعة وطرق علاجها والوقاية منها. يوم حقوق الإنسان هو اليوم الذي تبنت فيه الجمعية العامة للأمم المتحدة الإعلان العالمي لحقوق الإنسان في 1948.

احتفى مركز المصنعة الصحي باليوم العالمي لسلامة المرضى والذي حمل هذا العام شعار سلامة العاملين الصحي ين أولوية لسلامة المرضى وذلك انطلاقا مما يواجهه العالم من انتشار جائحة مرض فيروس كورونا كوفيد 19 حيث يواجه. ويصبو اليوم العالمي لسلامة المرضى إلى بلوغ أغراض تتمثل في إذكاء الوعي العام بالمسألة وتوثيق عرى المشاركة فيها وتعزيز فهمها عالميا وتشجيع التضامن مع المعنيين بها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها على الصعيد العالمي. اليوم العالمي لحقوق الإنسان.

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي الأول لسلامة المرضى في 17 أيلول سبتمبر 2019 سوف تطلق منظمة الصحة العالمية حملة عالمية للتوعية بسلامة المرضى وحث الجميع على إظهار التزامهم بجعل الرعاية الصحية أكثر مأموني ة. اليوم العالمي لحقوق المرضى.

الأيام الصحية لعام 2020 اليوم العالمي للسكري

اليوم العالمي للصحة النفسية 2020 تحت شعار زيادة الاستثمار في الصحة النفسية مركز رواء للتأهيل ش م م

الأيام الصحية لعام 2020 اليوم العالمي للقلب

اليوم العالمي لمرضى السكري التضامن لحقوق الإنسان

الأيام الصحية لعام 2019 اليوم العالمي للكلى

سلامة المريض وإجراءات المكافحة

منظمة الصحة العالمية برنامج منظمة الصحة العالمية لسلامة المرضى

الأيام الصحية لعام 2015 يوم حقوق المريض الخليجي

كونا شهداء الصفوف الأمامية بالكويت جسدوا رسالتهم الإنسانية بسلامة المرضى ومأمونية الممارسة الطبية الصحة والبيئة 15 09 2020

اليوم العالمي للسمنة ويكيبيديا

الأيام الصحية لعام 2019 اليوم العالمي للصرع