شعار عمادة البرامج التحضيرية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

  New

أن تكون البرامج التحضيرية بجامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية متفوقة على المستوى المحلي في توفير خدمات تعليمية إبداعية متميزة ذات جودة تضاهى المعايير الإقليمية والدولية رسالة العمادة. كان إنشاء عمادة البرامج التحضيرية بناء على موافقة مجلس التعليم العالي بقرار رقم 1430 55 18 والمتوج بالموافقة السامية رقم 44465 م ب وتاريخ 1430 05 28هـ بداية لمرحلة جديدة من العمل والانجاز.

صفحة عمادة البرامج التحضيرية للطالبات على تويتر

تأسست جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في كلية الشريعة في سنة 1373هـ 1953م وتطورت منذ ذلك الحين بصورة جذرية حتى أصبحت جامعة في عام 1394 1974م وتقوم الجامعة على إحداث التكامل بين الالتزام بالقيم.

شعار عمادة البرامج التحضيرية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. يمكنكم التسجيل في العديد من برامج التعليم الخاصة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أون لاين ومنها على سبيل المثال. عمادة شؤون المكتبات ويمكن التسجيل فيها للجميع من هنا. تأسست جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في كلية الشريعة في سنة 1373هـ 1953م وتطورت منذ ذلك الحين بصورة جذرية حتى أصبحت جامعة في عام 1394 1974م وتقوم الجامعة على إحداث التكامل بين الالتزام بالقيم.

اجتماع مجلس عمادة البرامج التحضيرية بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية إنجازات ونجاحات وطننا الغالي وكيلة عمادة البرامج التحضيرية د حنان الحربي.

ابواب جدارة للخدمات الإلكترونية جامعة الإمام تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة لحملة الماجستير في مختلف التخصصات

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ويكيبيديا

جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية مسابقة الوظائف التعليمية للسنة التحضيرية على المستوى السادس وظيفة الآن

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية On Twitter برعاية و حضور معالي مدير الجامعة يسر عمادة البرامج التحضيرية دعوتكم لحضور الحفل التعريفي لطلاب المستجدين للعام الجامعي ١٤٣٩ ١٤٤٠ هـ الساعة الواحدة

الشعار المعتمد

مشاركة مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية بلقاء المستجدات في عمادة البرامج التحضيرية

مركز خدمات التوظيف بجامعة الإمام يدرب طلابه وطالباته على ثقافة العمل الحر صحيفة التعليم السعودي

السنة التحضيرية جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية Riyadh Saudi Arabia Facebook

جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية تعلن عن بدء استقبال طلبات التعاون لتدريس مقررات الفيزياء