شعار جائزة نادي مكة الثقافي

  New

اضغط هنا وعلى من ترغب في الترشيح التوجه لمكتب النشاط الطلابي. تطلق محافظة القنفذة جائزه الإبداع ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي تحت شعار كيف نكون قدوة.

ملتقى مكة الثقافي كيف نكون قدوة نادي مكة الثقافي الأدبي

٢ ٤ ألف تسجيل إعجاب.

شعار جائزة نادي مكة الثقافي. ينطلق في فعالياته وإصداراته من روح الإسلام ويجسدها باللغة العربية الفصحى ويرعي المواهب الشابة في جميع فروع الثقافة. برعايةرئيس النادي الأدبي الثقافي بمكة. تعمل جائزة مكة للتميز على تشجيع العمل المميز والجهد البارز ذي الصفة الفردية أو الجماعية وتأصيل المبادئ الإسلامية في آداب المهن واتقان العمل وإظهار الإبداع.

إعلان جائزة نادي مكة الثقافي الأدبي تأسست بتاريخ 1 9 1434هـ الدورة الثانية الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. محافظة القنفذة تطلق جائزة الإبداع. جائزة مكة للتميز بإمارة منطقة مكة المكرمة نبذة عن الجائزة.

يعلن نادي مكة الثقافي الادبي جائزة في مجال الابداع وموضوعها القصة القصيرة ولمعرفة المزيد من المعلومات عن شروط وضوابط المشاركة يرجى زيارة الرابط التالي. نعمل على أن يكون نادي مكة الثقافي الأدبي مركزا ثقافيا متنوعا. فإيمانا من نادي مكة الثقافي الأدبي.

نادي مكة الثقافي الأدبي مكة. أقام نادي مكة الأدبي الثقافي حفل تسليم جائزته في دورتها السادسة في مجال الدراسات و موضوعها نقد الرواية في المملكة العربية السعودية لسعادة الناقد الدكتور سحمي بن ماجد الهاجري.

ملتقى مكة الثقافي يفتح أبوابه لأبناء المنطقة لوضع لمساتهم الإبداعية والرقمية مجلة هي

ثقافي مركز التميز البحثي في اللغة العربية بجامعة الملك عبدالعزيز يحصل على جائزة مكة للتميز وكالة الأنباء السعودية

Xf0bfk4mksxaym

دعوة نادي أبها الأدبي

الأمير مشعل بن ماجد يتوج الفائزين بجائزة جدة للإبداع بنسختها الثالثة ضمن ملتقى مكة الثقافي تحت شعار كيف نكون قدوة رياض الشعراء

حفل جائزة نادي مكة الثقافي الأدبي وتكريم أعضاء وعضوات الدورة السابقة من برنامج كيف نكون قدوة جريدة الشعلة الإلكترونية

أمير منطقة مكة المكرمة يرعى ملتقى المثاقفة الإبداعية ائتلاف لا اختلاف في نادي مكة الأدبي صحيفة مكة الالكترونية

الأمير خالد الفيصل يعلن عن 9 فائزين بجائزة مكة للتميز مجلة هي

حفل جائزة نادي مكة الثقافي الأدبي وتكريم أعضاء وعضوات الدورة السابقة من برنامج كيف نكون قدوة جريدة الشعلة الإلكترونية

أدبي مكة يعتمد فوز مريسي بجائزة الشعر السعودي أخبار السعودية صحيفة عكاظ

نادي مكة الأدبي Adabimakkah Twitter