شعار التاج الملكي الاردني

  New

ولون التاج الملكي الهاشمي ذهبي. وشهد شعار المملكة الأردنية الهاشمية تحديثا على مراحل عدة بما ينسجم مع أهميته ومكانته واستعمالاته فقد قرر مجلس الوزراء تثبيت أوصاف الشعار ودلالاته بالقرار رقم.

شعار الجيش العربي التراث الملكي الأردني

وهو يرمز إلى أن النظام في الدولة الأردنية ملكي وراثي في عائلة الملك عبد الله بن الحسين.

شعار التاج الملكي الاردني. شعار الأردن تم تصميم الشعار على يد المعماري الأردني الشريف فواز مهنا بطلب من الملك عبد الله الأول بن الحسين عام 1921 وتم إعلان الشعار كشعار رسمي للملكة الأردنية الهاشمية من قبل مجلس الوزراء في 25 أغسطس 1934 بموجب الأمر. شعار المملكة الأردنية الهاشمية. يرمز التاج إلى الملكية حيث أن نظام الحكم في المملكة الأردنية الهاشمية نيابي ملكي وراثي.

وقد صدر نظام التاج الملكي الهاشمي بمقتضى المادة 13 من قانون الأعلام الأردنية رقم 6 لسنة 2004 بتاريخ 19 حزيران 2006 والذي يبين مكونات التاج وألوانه. والجيش العربي حامي التاج وقوة الدولة الذي يمسك بالسيف الذي يحمي الوطن وخيراته. ويعلو التاج الملكي الهاشمي رأس حربة ترمز لحرية راية الهاشميين.

يتكون من خمسة أضلاع متشابكة بحلقات ترتكز على قاعدة مرصعة بالياقوت والزمرد. التاج الملكي الأردني التاج الملكي الهاشمي التراث الملكي الأردني. يرمز إلى أن نظام الحكم في المملكة الأردنية الهاشمية ملكي يتكون من خمسة أضلاع متشابكة بحلقات ترتكز على قاعدة مرصعة بالياقوت والزمرد ويعلو القاعدة خمس زنابق ترمز للنقاء والطهر.

يتوضع التاج الملكي الهاشمي على قمة الشعار ويمثل كون الأردن دولة ذات حكم ملكي التاج ذو لون ذهبي ويتكون من قاعدة مرصعة بالزمرد والياقوت فوقها خمس زهرات لوتس ترمز للنقاء تنبثق من الزهرات خمسة أقواس ذهبية متشابكة تتصل.

التاج الملكي الهاشمي التراث الملكي الأردني

ستكرز التاج الملكي حجم وسط Car Stars

الهواء الأردن تتجلى الجمال لا تشوبه شائبة التاج صورة بابوا نيو غينيا

شعار المملكة الأردنية الهاشمية A Photo On Flickriver

مدونة حمدي الشابسوغ الشعارات والدلالات

ملوك الأردن الهاشميون سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد

التاج الملكي الاردني By Ayman Al Hirsh Alhirsh33000 Tasmeem Me

جامعة الشرق الاوسط تصمم شعار مركز الاسعاف الجوي

شعار المملكة الأردنية الهاشمية الموقع الرسمي لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين

شعار العشرينية الرمزية التاريخية والهوية الجامعة صحيفة الرأي

يرمز التاج الملكي الهاشمي إلى أ أن التراث الملكي الأردني