شعار اليوم العالمي للمخدرات

  New

فعالية إصدار التقرير العالمي عن المخدرات لعام 2019. يوافق يوم 26 يونيو اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

اليوم الدولي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها الأمم المتحدة

في هذا الصدد قال مسؤول بمكتب مكافحة المخدرات التابع لوزارة الأمن أن الوزارة قد ضبطت 1 34 مليون متعاطي للمخدرات وعالجت 181 ألف ملف اجرامي يتعلق بالمخدرات وقبضت على 219.

شعار اليوم العالمي للمخدرات. 16 طنا بمليار دولار. موضوع اليوم العالمي لمحاربة المخدرات 2019. لكن المفارقة ان الكثيرين من سياسيين ومؤثرين وقعوا في فخ الاستخدام الخاطئ للوسم حيث اعتبروا ان 26 حزيران هو اليوم العالمي للمخدرات في وقت انه فعلي ا العكس تمام ا اذ يجب ان يكون اليوم العالمي لمكافحة هذه الآفة.

شعار اليوم العالمي للمعلم 2020 أكثر الشعارات التي يبحث عنها الناس باقتراب اليوم العالمي للمعلم وهو 5 اكتوبر وذلك من أجل التعبير عن حبهم للمعلمين وإظهار تقديرهم للمجهود العظيم المبذول طوال العام مع الطلاب من أجل إثراء. العدالة من أجل الصحة. ي حيي العالم الأربعاء اليوم العالمي لمكافحة استخدام المخدرات والاتجار غير المشروع لعام 2019 تحت شعار الصحة من أجل العدالة.

وموضوع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في 2018 هو الإصغاء أولا الإصغاء إلى الأطفال والشباب هو الخطوة الأولى لمساعدتهم على نمو صحي وآمن وهي مبادرة علمية لزيادة دعم الوقاية من تعاطي العقاقير المخدرة وبالتالي فهي. أشار العميد مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية إلى أن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية لهذا العام 2019م يأتي تحت شعار وعيك غايتنا. في 26 يونيو 2019 تحتفل الأمم المتحدة والعالم بـ اليوم الدولي لمكافحة المخدرات والاتجار غير المشروع بها لرفع مستوى الوعي حول تأثير تعاطي المخدرات والاتجار غير المشروع بها.

اليوم الدولي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها بالإنجليزية international day against drug abuse and illicit trafficking هو يوم عالمي أقرته الأمم المتحدة بغرض مكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها. اليوم الدولي لمكافحة إساءة استعمال. اليوم العالمي للمخدرات فرصة.

إنفوجراف اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

اختتام فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالمراكز الصحية بسراة عبيدة

إنفوجراف اليوم العالمى لمكافحة المخدرات اليوم السابع

اليوم العالمي لمكافحة المخدرات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الدعوة إلى تضافر الجهود الدولية للقضاء على هذه الآفة المدمرة

الأيام الصحية لعام 2014 اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

الصحة من أجل العدالة شعار اليوم العالمي لمحاربة المخدرات مجلة سيدتي

انطلاق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار وياكم صحيفة الفوز الالكترونية

الدولة تحيي اليوم العالمي مكافحة المخدرات عبر الإمارات أخبار وتقارير البيان

مكافحة المخدرات تطلق برامجها لليوم العالمي بمعارض تفاعلية صحيفة المواطن الإلكترونية

تعرف على شرطة دبي للمواطنين في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الوكالة نيوز

إنفوجراف اليوم العالمي لمكافحة المخدرات