شعار اليوم العالمي الصحه النفسيه

  New

يحتفل العالم 10 أكتوبر باليوم العالمى للصحة العقلية تحت شعار moveformentalhealth أى تحرك نحو الصحة النفسية حيث أن نقص الاستثمار في الصحة العقلية يترك الملايين دون الوصول إلى الخدمات. شعار اليوم العالمي للصحة.

اليوم العالمي للصحة النفسية 2019 التركيز على منع الانتحار أكتر

يحتفل العالم اليوم السبت الموافق 10 أكتوبر بـ اليوم العالمى للصحة النفسية تحت شعار moveformentalhealth أى تحرك نحو الصحة النفسية حيث أن نقص الاستثمار في الصحة العقلية يترك الملايين دون الوصول إلى الخدمات.

شعار اليوم العالمي الصحه النفسيه. الصحة النفسية وفقا لمنظمة الصحة العالمية هي الحياة التي تتضمن الرفاهية والاستقلال والكفاءة بين الأجيال وإمكانات الفرد. الصحة النفسية جزء لا يتجزأ من الصحة العامة ولا تكتمل الصحة دون الصحة النفسية. الصحة النفسية جزء لا يتجزأ من الصحة العامة ولا تكتمل الصحة دون الصحة النفسية.

يوم الصحة النفسية العالمي يحتفل فيه كل عام في يوم 10 أكتوبر لإذكاء الوعي العام بقضايا الصحة النفسية. وكان أول احتفال بهذا اليوم في عام 1992م بناء على مبادرة من الاتحاد العالمي للصحة النفسية. 10 أكتوبر 2020 الساعة 10 28 م.

في عام 1948 دعت جمعية الصحة العالمية لأولى إلى تكريس يوم عالمي للصحة لإحياء ذكرى تأسيس منظمة الصحة العالمية ومنذ عام 1950 جرى الاحتفال سنويا بيوم الصحة العالمي في السابع من أبريل. والغرض من هذا اليوم هو إجراء مناقشات أكثر انفتاحا بشأن الأمراض النفسية وتوظيف الاستثمارات في الخدمات ووسائل. في اليوم العالمي للصحة النفسية الذي ي قام في 10 تشرين الأول أكتوبر ستستضيف منظمة الصحة العالمية لأول مرة على الإطلاق تظاهرة عالمية على الإنترنت بشأن الدعوة والتوعية في مجال الصحة النفسية.

لا صحة دون صحة نفسية سوية تلك كانت كلمة الأمين العام لمنظمة الصحة العالمية في اليوم العالمي للتوعية بأهمية الصحة النفسية. 1 thought on اليوم العالمي للصحة النفسية 2020 تحت شعار زيادة الاستثمار في الصحة النفسية يقول bony abdalla. وكان أول احتفال بهذا اليوم في عام 1992م بناء على مبادرة من الاتحاد العالمي للصحة النفسية.

ويتم كل عام اختيار موضوع ليوم الصحة. تحتفل منظمة الصحة العالمية في العاشر من أكتوبر من كل عام باليوم.

زيادة الاستثمار في الصحة النفسية عنوان للاحتفال بيومها العالمي غدا بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية نتمنى مركز سمارت للصحة النفسية والتنمية البشرية قامشلي فيسبوك

شعار اليوم العالمي للصحة النفسية 2018

نجوم في اليوم العالمي للصحة النفسية ترددنا على الطبيب النفسي مجلة سيدتي

إنفوجراف اليوم العالمي للصحة النفسية

تعرف على سبب اختيار 10 أكتوبر ليكون اليوم العالمي للصحة النفسية بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

ليبيا زين قريبا تحيى منظمة النسيم للتنمية المجتمعية Facebook

إنفوجراف اليوم العالمي للصحة النفسية

اليوم العالمي للصحة النفسية 2020 تحت شعار زيادة الاستثمار في الصحة النفسية مركز رواء للتأهيل ش م م

صحة حفر الباطن تفعل اليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار الاستثمار في الصحة النفسية حرمون مجلة وموقع إعلامي شامل Haramoon Com

في اليوم العالمي للصحة النفسية 2020 معـا لمواجهة الأثر النفسي لجائحـة كورونـا