شعار اليوم العالمي لشلل الاطفال

  New

تم تأسيس اليوم العالمي للطفل في عام 1954 ويحتفل به في 20 نوفمبر من كل عام لتعزيز الترابط الدولي والتوعية بين. تزينت مباني ومعالم العاصمة الإماراتية أبوظبي الأيقونية بشعار اليوم العالمي لشلل الأطفال.

إنفوجراف اليوم العالمي لشلل الأطفال 2017

اليوم العالمي لشلل الأطفال.

شعار اليوم العالمي لشلل الاطفال. ي فعل اليوم العالمي لشلل الأطفال في العالم في 24 أكتوبر لعام 2012م تحت شعار لنقض على الشلل ويتفق خبراء الصحة على ضرورة أن يكون استئصال مرض شلل الأطفال أولوية لدى الحكومات كما يسعى إلى اعتماد السياسات وتوفير الأموال. معالم أبوظبي الأيقونية تتزين بشعار اليوم العالمي. إنهاء شلل الأطفال ويهدف إلى إذكاء الوعي.

ويحتفل العالم يوم 24 أكتوبر من كل عام باليوم العالمي. أهداف اليوم العالمي لشلل الأطفال. شعار اليوم العالمي لشلل الأطفال 2016م.

تزينت مباني ومعالم أبوظبي الأيقونية بشعار اليوم العالمي لشلل الأطفال احتفاء بالدور الرائد لدولة الإمارات وتأكيدا على التزامها بدعم حملة القضاء على شلل الأطفال. ويأتي هذا احتفاء بالدور الرائد لدولة الإمارات وتأكيدا على التزامها بدعم حملة القضاء على شلل الأطفال endpolio. الأغراض التي تنشدها المبادرة العالمية لاستئصال شلل الأطفال هي.

جهود أممية تتحدى أعباء كورونا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد. تحيي منظمة الصحة العالمية وشركاؤها في 24 أكتوبر من كل عام اليوم العالمي لشلل الأطفال ويأتي الاحتفال هذا العام 2019 تحت شعار يوم واحد تركيز واحد. مرض فيروسي معد يمكن أن يؤثر على أعصاب المريض ويقود إلى إصابته بالشلل أو الموت.

ج عل اليوم العالمي لشلل الأطفال في الرابع والعشرين من أكتوبر من قبل منظمة الروتاري الدولية لإحياء ذكرى ولادة جوناس سولك الذي قاد الفريق الأول لتطوير لقاح ضد شلل. وقف انتقال فيروس شلل الأطفال تمام ا لا سيما في دولتي أفغانستان وباكستان. تزينت مباني ومعالم أبوظبي الأيقونية بشعار اليوم العالمي لشلل الأطفال احتفاء بالدور الرائد لدولة الإمارات وتأكيدا على التزامها بدعم حملة القضاء على شلل الأطفال.

كانت هذه تفاصيل خبر اليوم العالمي لشلل الأطفال.

اليوم العالمي لشلل الأطفال بمدرسة الحقلة ب م صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

شلل الأطفال

إنفوجراف الصحة العالمية تحيي اليوم العالمي لشلل الأطفال الأربعاء

اليوم العالمي للشلل الدماغي World Cerebral Palsy Day 1 أكتوبر 2016 الرياض الجمعية الخليجية للإعاقة

Farfeshplus فرفش بلس في اليوم العالمي لشلل الأطفال مسؤولو الصحة يعلنون انتصارا في مكافحته

إنفوجراف اليوم العالمي لشلل الأطفال

إنفوجراف اليوم العالمي لشلل الأطفال

مهم Ptideas

اليوم العالمي للشلل الدماغي World Cerebral Palsy Day 1 أكتوبر 2016 الرياض الجمعية الخليجية للإعاقة

مجلة الجودة الصحية اليوم العالمي لشلل الأطفال مجلة الجودة الصحية

إنفوجراف الصحة العالمية تحيي اليوم العالمي لشلل الأطفال الأربعاء