شعار الاعتماد الاكاديمي لكلية الاقتصاد والادارة جامعة القصيم

  New

كلية الاقتصاد والإدارة جامعة القصيم june 23 2012 هام جدا تنبيه جدا لطلاب مقرر تأهيل الزمالة المحاسبية 484 حسب ارجو التواصل مع منسق المقرر. الاعتماد الأكاديمي كلية الاقتصاد والادارة قسم ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي الاعتماد الأكاديمي amba الانتقال الى المحتوى الأساسي.

جامعة القصيم كلية الاقتصاد والادارة

سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.

شعار الاعتماد الاكاديمي لكلية الاقتصاد والادارة جامعة القصيم. إلى ذلك هنأت هيئة الاعتماد الأكاديمي الدولي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي. وهنأت الهيئة مدير الجامعة الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي وعميد كلية الاقتصاد والادارة. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني.

أعلنت الهيئة الدولية لتطوير كليات إدارة الأعمال نيل كلية الاقتصاد والادارة بجامعة القصيم الاعتماد الأكاديمي الدولي aacsb. من جهته أبدى معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي سعادته بهذا الإنجاز الذي توجت به كلية الإقتصاد والإدارة جهودها في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية بالكلية مؤكدا أن الاعتماد الأكاديمي. وأبدى مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي سعادته بهذا الإنجاز الذي توجت به كلية الاقتصاد والإدارة جهودها في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية بالكلية مؤكدا أن الاعتماد الأكاديمي يعد خطوة من.

يعتبر الاعتماد الدولي فرصة لكلية الاقتصاد والإدارة للتحرك في الاتجاه الصحيح في التوجه بطلابها وأساتذتها. إلى ذلك هنأت هيئة الاعتماد الأكاديمي الدولي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي وعميد كلية الاقتصاد والإدارة الدكتور عبيد بن سعد المطيري لاجتيازهم بنجاح وعلى مدى سنوات قليلة نيل الاعتماد. حازت كلية الاقتصاد والإدارة على الاعتماد الأكاديمي لكل من برنامجي ماجستير إدارة الأعمال mba وماجستير إدارة الأعمال التنفيذي emba من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي لبرامج ماجستير إدارة الأعمال amba في عام 2010م.

كلية الاقتصاد والإدارة مكتب الإعتماد الأكاديمي الدولي

كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة القصيم تحصل على الاعتماد الاكاديمي الدولي Aacsb Youtube

كلية الاقتصاد والإدارة Cbequ Twitter

نسب القبول بجامعة القصيم 1442 كليات وتخصصات جامعة القصيم موقع محتويات

شعار جامعة القصيم كلية الاقتصاد والادارة

شعار جامعة القصيم كلية الاقتصاد والادارة

كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة القصيم تحصل على الاعتماد الأكاديمي صحيفة المملكة اليوم

جامعه القصيم Universitiessite

كلية الاقتصاد والإدارة جامعة القصيم Jenan Almohaimeed جنان المحيميد

جامعة القصيم الجامعة ت علن عن بدء القبول في برامج الدراسات العليا

كلية الاقتصاد والإدارة On Twitter عاجل كلية الاقتصاد والإدارة بـ جامعة القصيم تحصل على الاعتماد الاكاديمي الدولي Aacsb Https T Co 0t8aoo8f5q Https T Co Araq27ngnl