شعار اليوم العالمي للاذاعة

  New

هناك أكثر من مليار شخص في العالم لديهم شكل من أشكال الإعاقة مما يعني 1 من كل 7 أشخاص. في اليوم العالمي للإذاعة.

اليوم العالمي للإذاعة

يحيي العالم غدا الأربعاء اليوم العالمي للإذاعة لعام 2019 تحت شعار الحوار والتسامح والسلام حيث سيتم تسليط الضوء على دور الإذاعة في بناء عالم أكثر سلما وتسامحا.

شعار اليوم العالمي للاذاعة. في اليوم العالمي للإذاعة 2020 تدعو اليونسكو المحطات الإذاعية إلى دعم التنوع سواء في غرفة الأخبار أو على. نحن الإذاعة يحتفل العالم الأربعاء باليوم العالمي للإذاعة الذي أقره المؤتمر العام لمنظمة اليونسكو في دورته الـ36 في 13 فبراير عام 2011. الأربعاء 13 02 2019 12 05 كتب.

اليونسكو ترفع شعار تعزيز التنو ع والسلام من خلال الرياضة. وصل عدد سكان العالم إلى 7 مليار نسمة تقريب ا. اليوم العالم ي ل لإذاعة أو يوم الإذاعة العالمي هو يوم عالمي يتم بهذه الم ناسبة الا حتفاء بالد ور الهام ال ذي تقد مه هذه الوس يلة المسم وع ة ف ي يوم الإ ثنين 13 ف براير ش باط م ن ك ل عام.

سكاي نيوز عربية أبوظبي. يحتفل العالم في 13 فبراير من كل عام باليوم العالمي للإذاعة. يحتفل العالم اليوم الخميس بذكرى اليوم العالمي للاذاعة تحت شعار نحن التنوع.

نحن الإذاعة وتدعو فيه المحطات إلى دعم التنوع بكل من غرفة الأخبار وعلى. نحن الإذاعة للتأكيد على دورها في تقديم المعلومات والبرامج المتنوعة وتعزيز الاتصال والتواصل بين مختلف المجتمعات بغية ترسيخ. تحيي منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة اليونسكو بعد غد الخميس اليوم العالمي للإذاعة تحت شعار نحن التنوع.

صور شعار اليوم العالمي للاعاقة جديدة. وجاءت فكرة الاحتفال بهذا اليوم من قبل الأكاديمية. تحت شعار نحن التنوع.

تقرير صدى الاعلام يصادف اليوم الثالث عشر من شباط اليوم العالمي للاذاعة الذي اقرته منظمة الثقافة والعلوم التابعة للامم المتحدة اليونسكو للاحتفال بالاذاعة التسامح والسلام اليوم العالمي للاذاعة فلسطين. اليوم العالمي للإذاعة 13 شباط فبراير أعلن المؤتمر العام لليونسكو في دورته الـ36 يوم 13 شباط فبراير عام 2011 بوصفه اليوم العالمي للإذاعة.

اليوم العالمي للإذاعة يوح د إذاعات المملكة على أثير واحد غد ا المدينة

اليونسكو تحتفل باليوم العالمي للإذاعة

الحوار والتسامح والسلام شعار اليوم العالمي للإذاعة الإذاعة التونسية

اليوم العالمي للإذاعة أنتم والإذاعة واحد

اليوم العالمي للإذاعة 70 عاما من العطاء في الإذاعة السعودية الإخبارية

اليوم العالمي للإذاعة

بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري Haica

اليوم العالمي للاذاعة 2020 نحن التنوع نحن الاذاعة الإذاعة التونسية

World Radio Day Home Facebook

الشباب والابتكار شعار اليوم العالمي للإذاعة المدينة نيوز

اليوم العالمي للإذاعة