شعار اليوم العالمي للإذاعة

  New

يحيي العالم غدا الأربعاء اليوم العالمي للإذاعة لعام 2019 تحت شعار الحوار والتسامح والسلام حيث سيتم تسليط الضوء على دور الإذاعة في بناء عالم أكثر سلما وتسامحا. وصل عدد سكان العالم إلى 7 مليار نسمة تقريب ا.

اليوم العالمي للإذاعة

يحتفل العالم اليوم الخميس بذكرى اليوم العالمي للاذاعة تحت شعار نحن التنوع.

شعار اليوم العالمي للإذاعة. يحيي العالم غدا الأربعاء اليوم العالمي للإذاعة لعام 2019 تحت شعار الحوار والتسامح والسلام حيث سيتم تسليط الضوء على دور الإذاعة في بناء عالم أكثر سلما وتسامحا. تحت شعار نحن التنوع. صور شعار اليوم العالمي للاعاقة جديدة.

نحن الإذاعة يحتفل العالم الأربعاء باليوم العالمي للإذاعة الذي أقره المؤتمر العام لمنظمة اليونسكو في دورته الـ36 في 13 فبراير عام 2011. وجاءت فكرة الاحتفال بهذا اليوم من. في اليوم العالمي للإذاعة 2020 تدعو اليونسكو المحطات الإذاعية إلى دعم التنوع سواء في غرفة الأخبار أو على.

نحن الإذاعة للتأكيد على دورها في تقديم المعلومات والبرامج المتنوعة وتعزيز الاتصال والتواصل بين مختلف المجتمعات بغية ترسيخ. وقد حد دته منظ مة الأمم المت حدة في اليوم الذي تم فيه. الثالث عشر من شباط فبراير هو اليوم العالمي للإذاعة.

هناك أكثر من مليار شخص في العالم لديهم شكل من أشكال الإعاقة مما يعني 1 من كل 7 أشخاص. تقرير صدى الاعلام يصادف اليوم الثالث عشر من شباط اليوم العالمي للاذاعة الذي اقرته منظمة الثقافة والعلوم التابعة للامم المتحدة اليونسكو للاحتفال بالاذاعة التسامح والسلام اليوم العالمي للاذاعة فلسطين. اليوم العالم ي ل لإذاعة أو يوم الإذاعة العالمي هو يوم عالمي يتم بهذه الم ناسبة الا حتفاء بالد ور الهام ال ذي تقد مه هذه الوس يلة المسم وع ة ف ي يوم الإ ثنين 13 ف براير ش باط م ن ك ل عام.

تحيي منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة اليونسكو بعد غد الخميس اليوم العالمي للإذاعة تحت شعار نحن التنوع. وجاءت فكرة الاحتفال بهذا اليوم من قبل الأكاديمية. نحن الإذاعة وتدعو فيه المحطات إلى دعم التنوع بكل من غرفة الأخبار وعلى.

Unesco Worldradioday Worldradioday Twitter

اليوم العالمي للإذاعة

الحوار والتسامح والسلام شعار اليوم العالمي للإذاعة الإذاعة التونسية

اليوم العالمي للإذاعة

الجزائر تحيي اليوم العالمي للاذاعة تحت شعار التسامح و السلام إذاعة القرآن الكريم

اليوم العالمي للإذاعة يوح د إذاعات المملكة على أثير واحد غد ا المدينة

اليوم العالمي للاذاعة 2020 نحن التنوع نحن الاذاعة الإذاعة التونسية

اليوم العالمي للإذاعة 70 عاما من العطاء في الإذاعة السعودية الإخبارية

تحت شعار نحن التنوع نحن الإذاعة العالم يحتفل باليوم العالمى للإذاعة

بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري Haica

اليونسكو تحتفل باليوم العالمي للإذاعة