شعار جامعة الامام الهادي

  New

Facebook is showing information to help you better understand the purpose of a page. ونسبة للاداء المتميز تم التصديق بقيام كلية.

كلية الامام الهادي فرند بوك Home Facebook

جامعة الإمام المهدي تعتبر من الجامعات الحديثة بالسودان حيث تم تأسيسها بقرار جمهوري عام 1994 امتدادا لثورة التعليم العالي وتلبية لاحتياجات المنطقة التعليمية.

شعار جامعة الامام الهادي. كلية الامام الهادي كلية سودانية نشأت كمؤسسة الامام الهادي للدراسات الاسلامية في عام 1996م ثم تطور المعهد الي مركز الامام الهادي للدراسات الاضافية وعلوم الحاسوب في عام 1999م. جامعة أضف تصنيف إضافة صوره كلية الامام الهادى ام درمان تقاطع ودالبشير امبدة في هذا المبنى ورشة صناعة. وسميت تيمنا بزعيم الثورة المهدية محمد أحمد المهدي.

يستخدم شعار جامعة الإمام الجديد في كثير من المعاملات والاجتماعات الرسمية للجامعة ويتكون هذا الشعار من مسجد يتكون من حروف كلمة إمام وفوقها كتاب مفتوح يحتضن شعار المملكة العربية السعودية. جامعة الامام الهادي ع للدراسات الإسلامية مؤسسة تربوي ة علمي ة تأسست في الأول من ذي القعدة 1425 هـ الموافق 28 اغسطس 2014م تعتمد الموائمة بين المنهج العلمي الأصيل والنظام الأكاديمي في تنظيم وتدريس المواد. تسعى كلية الإمام الهادي لتقديم خدمات تعليمية متطورة معززة بعاملين مؤهلين ودربين على وساءل.

كلية الامام الهادى ام درمان تقاطع ودالبشير. تحت شعار نقطة دم بتفرق إدارة شئون الطلاب بكلية الامام الهادي بالتنسيق مع الجمعية السودانية لأصدقاء أطفال مرضى السرطان تداعى بالتعاون مع مبادرة فرحة طفل يقيمون حملة التبرع بالدم لصالح أطفال مرضى السرطان وذلك في. جامعة الإمام المهدي سميت الجامعة باسم جامعة الإمام المهدي وذلك تكريما وتخليدا للإمام محمد احمد المهدي قائد الثورة المهدية التي أرست مبادئ الدولة الإسلامية في السودان.

شعار جامعة الإمام الجديد تم تصميم شعار هذه الجامعة حتى يتم التعبير عن الجامعة الخاصة بالإمام الجديد عن طريق استخدام هذا الشعار بشكل كبير داخل المملكة العربية السعودية وبالأخص عند حدوث الكثير من الاجتماعات الرسمية. 5 454 likes 21 talking about this.

كلية الامام الهادي فرند بوك Photos Facebook

جامعة الإمام المهدي الموقع الرسمي

جامعة الإمام المهدي ريلي للدعاية والإعلان

جامعة الإمام المهدي الموقع الرسمي

جامعة الإمام المهدي University Of El Imam El Mahdi U Of Imammahdi Twitter

جامعة الإمام المهدي تهدد بفصل الموظفين والعمال موقع الأماتونج

جامعة الإمام المهدي الموقع الرسمي

كلية الامام الهادي Ihcsudan1 Twitter

ملف كلية الهادي الجامعة Jpg ويكيبيديا

كلية الامام الهادي Ihcsudan1 Twitter

كلية الامام الهادي تميز اكاديمي لغد مشرق