شعار مركزالملك عبد العزيز لللحوار الوطني

  New

نظ م مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يوم الأربعاء 23 شوال 1440هـ الموافق 26 يونيو 2019 م لقاء إعلاميا بمناسبة إطلاق استراتيجيته الجديدة وذلك في مقر المركز بالرياض بحضور سعادة الدكتور عبد العزيز السبيل رئيس مجلس. أقام مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بالتنسيق مع معهد الفتاة العصرية في تبوك دورة عن فن الحوار وذلك يومي السبت و الأحد من هذا الأسبوع الجاري.

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يشارك في تنظيم حوار عالمي بالرياض بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

وأكد الشيخ صالح بن عبد الرحمن الحصين رئيس اللجنة الرئاسية لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني على أن الحوار كان وما يزال هو الطريق إلى العمل والإنجاز والعطاء ونهضة الأمم بوصفه إحدى القنوات للتعبير المسؤول عن.

شعار مركزالملك عبد العزيز لللحوار الوطني. بتاريخ 24 5 1424 هـ صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز رحمه الله بإنشاء مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني والذي بموجبه ب دء في إعمال التأسيس وتم تشكيل اللجان المختصة و يجري حاليا استكمال. نظ م مركــز الملـك عبد العزيز للحــوار الـوطني ورشة عمل بعنــوان حوار مع كبار السن الواقع والتطلعات بالشراكة مع الجمعية السعودية لمساندة كبار السن وقار يوم الإثنين في مقر المركز بمدينة الرياض. أعلن مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يوم الخميس 14 نوفمبر خلال مشاركته في أعمال القمة العالمية للتسامح في دورتها الثانية والتي ينظ مها المعهد الدولي للتسامح بالإمارات العربية المتحدة أن المركز أنجز أول مؤشر.

وصرح إبراهيم الحوتان مدير العلاقات العامة والإعلام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني. أطلقت أمس أكاديمية الحوار للتدريب التابعة لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني النسخة الأولى من مشروع شباب حيوي الذي تنظمه بالشراكة مع مؤسسة نماء الراجحي الإنسانية بالتعاون مع مجلس شؤون الأسرة وأكاديمية الأسرة. نظ مت أكاديمية الحوار للتدريب التابعة لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني أمس في مدينة جدة ورشة عمل بعنوان المعامل الوطنية لمواجهة الظواهر المجتمعية بمشاركة 50 من العلماء والدعاة والإعلاميين ونخبة من المثقفين.

بهذه المناسبة بمجموعة كبيرة من الهدايا الرمزية التي تحمل شعار همة حتى القمة بهمة شباب الوطن بإذن الله نصل للقمة. مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يشارك في احتفالات اليوم الوطني.

بمشاركة مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني حياة للتوستماسترز ينظم أمسية وطنية صحيفة مكة الآن

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يعلن الفائزين بجوائز مسابقة حواركم

مركز الملك عبدالعزيز يطلق مشروع جسور حضارية لإعداد الأطفال للحوار العالمي بوابة الأهرام

أكاديمية الحوار تختتم برنامج الحوار المجتمعي بحضور 101 من المشاركين والمشاركات عسير

مركز الحوار الوطني Kacnd Twitter

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يستعرض دور الشعر في ترسيخ القيم الوطنية صحيفة كون الإخبارية

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يشارك في تنظيم حوار عالمي بالرياض مجلة رواد الأعمال

Kacnd

Kacnd

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يشارك في تنظيم حوار عالمي الخميس المقبل بالرياض

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يطلق حملة متطوعات وطن باليوم العالمي للتطوع صحيفة مكة الآن