شعار اليوم العالمي للصحة 2017

  New

الصح ة تاج فوق رؤوس الأصحاء وهي نعمة أغدقها الله على الإنسان فكم من سقيم يشتهي العافية وكم من معافى لا يقد ر هذه النعمة ولا يعرف ثمنها إلا حينما يفقدها. شعار اليوم العالمي للصحة لعام 2019 اختارت المنظمة موضوع و شعار العام وهو التغطية الصحية الشاملة ملقيه الضوء علي الدور الرئيسي للرعاية الصحية الاولية في تحقيق التغطية الصحية الشاملة وهو نفس شعار العام الماضي ٢٠١٨.

شعار اليوم العالمي للصحة النفسية 2017

وتعددت الشعارات الخاصة بمنظمة الصحة العالمية وفقا لكل عام ولكل قضية تناقشها فمثلا.

شعار اليوم العالمي للصحة 2017. دعونا نتحد ث عن الاكتئاب. صور شعار يوم الصحة العالمي جديدة. اليوم العالمي للامتناع عن التبغ 2017 التبغ خطر يهدد التنمية.

الصح ة تستحق بأن يكر س لها يوم خاص. ولحسن الحظ يمكن الوقاية من الاكتئاب وعلاجه وتقوم اليوم منظمة الصحة العالمية بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية بإطلاق حملة مدتها عام واحد تحت عنوان. في عام 1995 كان موضوع اليوم العالمي للصحة حول است ئصال شلل الأطفال العالمي.

يوم الصحة النفسية العالمي يحتفل فيه كل عام في يوم 10 أكتوبر لإذكاء الوعي العام بقضايا الصحة النفسية. يهدف اليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية هذا العام إلى التركيز على نهج الأنظمة في الوقاية من الحوادث في مكان العمل وعلى إدارة السلامة والصحة المهنية من خلال استخدام أداة منطقية وناجعة في الترويج للتحسين الدائم في. والغرض من هذا اليوم هو إجراء مناقشات أكثر انفتاحا بشأن الأمراض النفسية وتوظيف الاستثمارات في الخدمات ووسائل.

31 أيار مايو 2017 تحتفل منظمة الصحة العالمية وشركاؤها في 31 أيار مايو من كل عام باليوم العالمي للامتناع عن التبغ بتسليط الضوء على المخاطر الصحية.

الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية المدينة نيوز

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن التبغ 31 أيار مايو 2017

اليوم العالمي للصحة النفسية 2019 صحيفة التحلية الالكترونية

مقال عن يوم الصحة العالمي موضوع

دعونا نتحدث عن الاكتئاب شعار اليوم العالمي للصحة مجلة سيدتي

Who Emro يوم الصحة العالمي مركز وسائل الإعلام

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن التبغ 2017

الأيام الصحية لعام 2017 اليوم العالمي للربو

إنفوجراف اليوم العالمي للامتناع عن التبغ لعام ٢٠١٧

الجزيرة تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية كوش نيوز

10 أكتوبر اليوم العالمي للصحة النفسية مائدة مستديرة حول الصحة النفسية في أماكن العمل Taroudant News تارودانت نيوز