شعار جامعة العلوم التطبيقية البحرين

  New

تأسست جامعة البحرين في 1986م وهي تعد من أقوى الجامعات في مملكة البحرين ويدرس فيها نحو 27 ألف طالب وطالبة حوالي 88 منهم بحرينيون والنسبة المتبقية موزعة على 30 جنسية و 750 منهم ملتحقون بمختلف برامج الدراسات العليا. الرئيسية كلية العلوم الطبية التطبيقية.

جامعة العلوم التطبيقية الخاصة ويكيبيديا

4 267 likes 25 talking about this.

شعار جامعة العلوم التطبيقية البحرين. تأسست الجامعة في العام 2004 حيث حصلت على ترخيص واعتماد من مجلس الوزراء رقم و د 140 2004 المـؤرخ في 5 يوليو 2004 ومنذ ذلك الحين ازداد حجمها ومكانتها لتصبح. Applied science university bahrain. تبنت جامعة العلوم التطبيقية في مملكة البحرين رؤيتها الخاصة عاقدة العزم على أن تكون جامعة عالمية متميزة في جودة التدريس والبحث العلمي والتميز الأكاديمي لتتوج هذه.

جامعة العلوم التطبيقية هي إحدى مؤسسات التعليم العالي في مملكة البحرين. تأسست جامعة شعيب الدكالي في عام 1985 في قلب مدينة الجديدة وانطلقت بمؤسستين هما كلية العلوم وكلية الآداب والعلوم الإنسانية. جامعة البحرين رســوم الجـامـعـة.

وبمناسبة مرور 30 عاما على تأسيس جامعة البحرين ارتأت الجامعة الاحتفال بهذه المناسبة مع تصميم شعار خاص بالسنة الاحتفالية فاستقر الرأي على أن يكون شعار الاحتفالية جسر المستقبل فجاء الجسر حاملا الشعار لتعبر. وبهذا الإنجاز الجديد تكون جامعة العلوم التطبيقية قد أكملت عقد ا مبهر ا من التميز في مختلف المجالات العلمية والأكاديمية ففي تصنيف qs للجامعات العالمية ت عد أول جامعة خاصة في البحرين يتم تصنيفها في المركز 651 700 عالمي ا. تأس ست جامعة العلوم التطبيقية في عهد المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طي ب الله ثراه حيث صدرت الموافقة على إنشائها وتعد أول مشروع جامعي يقوم القطاع الخاص الأردني بتنفيذه وذلك عام 1989م.

شعار جامعة العلوم التطبيقية البحرين. رقم تليفون جامعة العلوم التطبيقية البحرين. جامعة العلوم التطبيقية تحق ق مركزا متقد ما.

جامعة العلوم التطبيقية applied science university.

البحرين جامعة العلوم التطبيقية تستعرض برامجها الأكاديمية في مجمع سيتي سنتر Menafn Com

جامعة العلوم التطبيقية Applied Science University Home Facebook

جامعة العلوم التطبيقية Lookinmena

ورشة عمل بعنوان يوم مايكروسفت في العلوم التطبيقية المدينة نيوز

شعار جامعة العلوم التطبيقية البحرين

جامعة العلوم التطبيقية Applied Science University Home Facebook

Asu Video About Institutional Accreditation Youtube

تحميل شعار جامعة البحرين الرسمي بجودة عالية Logo Bahrain University Png

جامعة العلوم التطبيقية وظائف شاغرة أعلنت عنها الجامعة للمواطنين والاجانب المقيمين في البحرين في عدد من التخصصات وننشر التف In 2020 Applied Science How To Apply Science

Asu University

العلوم جامعة العلوم التطبيقية جامعة العلوم التطبيقية الخاصة جامعة قوجه ايلي جامعة البتراء جامعة البحرين الجامعة الأهلية التنظيم الجامعة الأهلية العلم التطبيقي جامعة العلوم التطبيقية الخاصة Png