شعار مكتبة الملك عبدالعزيز

  New

وتعد هذه المكتبة مشروع ا وطني ا وعربي ا تتبناه مكتبة الملك عبدالعزيز العامة وتأتي استكمالا لمشروع الفهرس العربي الموحد الذي أنشئ بالأمر السامي رقم 26346 وتاريخ 19 2 1422هـ لخدمة المكتبات والثقافة العربية والإسلامية. تسعى مكتبة الملك عبد العزيز العامة لتعزيز العلاقة بين الطفل والكتاب والتقريب بينهما ما أمكن والمكتبة تدرك أن من أهم مسببات تعزيز العلاقة إيصال الكتاب المناسب والمشوق إلى يد الطفل ومن هذا المنطلق تبنت المكتبة فكرة.

ملف King Abdul Aziz Public Library Png ويكيبيديا

كما أطلقت مكتبة الملك عبد العزيز العامة تحت مظلة المشروع الثقافي لتجديد الصلة بالكتاب برنامج القراءة في المطارات وذلك في مطار الملك خالد الدولي بالرياض حيث دشنت أول ركن للقراءة داخل صالات السفر تحت شعار سافر مع.

شعار مكتبة الملك عبدالعزيز. مكتبة الملك عبدالعزيز العامة يرغب العديد من الناس في المملكة العربية السعودية من التعرف بشكل أكبر على أكبر المكاتب الموجودة في المملكة السعودية وهي مكتبة الملك عبدالعزيز العامة والتي تعتبر من أكبر المكاتب التي تضم. مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تقيم مسابقة للخط العربي مواكبة لإعلان وزارة الثقافة للعام 2020 عاما لفن الخط. مكتبة الملك عبد العزيز العامة هي إحدى المكتبات العامة في مدينة الرياض أنشئت في الخامس من رجب سنة 1408هـ برعاية من الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وصدرت الموافقة السامية ذات الرقم أ 36 وتاريخ 4 2 1417هـ على إنشاء مؤسسة خيرية.

أنشأت مكتبة الملك عبدالعزيز العامة الفهرس العربي الموحد بموجب الأمر السامي رقم 26346 وتاريخ 19 2 1422هـ لخدمة المكتبات والثقافة العربية والإسلامية.

جريدة الرياض مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تطلق تطبيق مكتبتي

شعار مكتبة الملك عبدالعزيز العامة

مكتبة الملك عبدالعزيز العامة King Abdul Aziz Public Library

مكتبة الملك عبدالعزيز العامة King Abdul Aziz Public Library

مكتبة الملك عبدالعزيز تشارك في كتاب بغداد وتناقش دعم الفهرس الوطني العراقي أخبار السعودية صحيفة عكاظ

اليوم الوطني مكتبة الملك عبدالعزيز العامة ثراء معرفي وامتياز دولي لتشكيل الوعي الثقافي والحضاري وكالة الأنباء السعودية

عمادة شؤون المكتبات جامعة الملك عبد العزيز المملكة العربية السعودية

مكتبة الملك فهد الوطنية الصفحة الرئيسية

مكتبة الملك عبدالعزيز العامة Kaplibrary Twitter

لقاء العمل المستقل2 في مكتبة الملك عبدالعزيز العامة صحيفة التحلية الالكترونية

مكتبة الملك عبدالعزيز العامة بالرياض المرسال