شعار وحدة تطوير المدارس الحكومية

  New

وحدة تطوير المدارس محدد حاليا مكتب المدير العام. De nieuwste tweets van sduarrass.

شعار تطوير المدارس الجديد

تطوير نظام تربوي عماده التميز يعتمد على موارده البشرية استنادا إلى معايير عالمية وقيم اجتماعيـة وروح تنافسية عالية ممـا يسهـم في تقـدم الأردن فـي خضـم الاقتصاد المعرفي العالمي.

شعار وحدة تطوير المدارس الحكومية. هي كيان يتكون من فريق مهني متعدد الخبرات يعمل على دعم المدارس لأداء مهمته من خلال تعزيز مفهوم المجتمعات المتعلمة في المدارس و إدارة التربية والتعليم وفق رؤية أنموذج تطوير المدارس. وقال أثناء حفل تكريم المدارس المشاركة في ملتقيات تبادل الخبرات الذي نظمته وحدة تطوير المدارس للبنات بتعليم الشرقية عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة بالغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية إن الوحدة تعد من أوائل. في إطار التعاون بين شركة تطوير للخدمات التعليمية و وزارة التعليم وبحضورمساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة مريم بنت عقيل الجهني عقدت وحدة تطوير المدارس بنات بالتعاون مع إدارة التدريب بنات برنامج.

وحدة تطوير المدارس رؤية الوحدة بيت. نرجو من جميع المدارس تحديث البيانات الخاصة بهم وادراج بيانات المعلم المشرف والخطة الجرائية له وخطة واجراءات مجتمعات التعلم المهنية. كما تمك نك البوابة من استعراض الخدمات المقدمة للمدارس ومنسوبات الوحدة وغيرها.

بوابة تمهين توفر لك المزيد من المعلومات عن الوحدة ومدارسها وآخر أخبار الوحدة والفعاليات القائمة بها أو بمدارس تطوير. بيت الخبرة الأول في تطبيق الحلول التعليمية المبتكرة وفق أنموذج تطوير المدارس. بدأت الوزارة بتنفيذ مشروع تغذية أطفال المدارس الحكومية منذ شهر أيار 1999 في المناطق الأقل حظا بهدف تحسين الوضع التغذوي والصحي لأطفال المدارس الحكومية وذلك من خلال تقديم وجبة غذائية يومية.

تسجيل كمشرفة وحده تطوير. إدارة الجودة وقياس الأداء.

شعار وحدة تطوير القنفذة T4tweerqun وحدة تطوير القنفذة بنات

شعار تطوير المدارس الجديد

صور شعار وزارة التعليم 1442 اعلى جودة موقع محتوى

الحساب ملغي Tatweera1 Twitter

وحدة تطوير المدارس بتعليم محايل عسير تختتم برنامج 60 دقيقة تطويرية تقنية

صور شعار برنامج تطوير المدارس جديدة موسوعة

شعار وحدة تطوير المدارس

صور شعار تطوير المدارس جديدة موسوعة

شعار وحدة تطوير المدارس

صور شعار تطوير المدارس جديدة موسوعة

وحدة تطوير المدارس بالمدينة المنورة Home Facebook