شعار الندوة العالمية للشباب الإسلامي

  New

أطلقت الندوة العالمية للشباب الإسلامي أمس شعار مؤتمرها الثاني عشر الذي سي عقد في مراكش خلال شهر يناير الذي جاء بعنوان الشباب في عالم. تعتبر الندوة العالمية للشباب الإسلامي مؤسسة إسلامية عالمية مستقلة وهي عضو المنظمات غير الحكومية بهيئة الأمم المتحدة world assembly of muslim youth تضم أكثر من خمسمائة منظمة شبابية وطلابية إسلامية تعنى بشباب المسلمين في قارات.

الندوة العالمية للشباب الإسلامي تقدم برامج خاصة للتعريف بالإسلام في أولمبياد ريو دي جانيرو

الندوة العالمية للشباب الإسلامي اسم المبادرة الأهداف المستفيدون وسائل الاتصال تدريب الشباب وإقامة الدورات وتنظيم الندوات وإقامة المؤتمرات والملتقيات 1.

شعار الندوة العالمية للشباب الإسلامي. خدمة الدعوة إلى الإسلام عقيدة وشريعة وسلوكا اجتماعيا بين. إتصل بنا الندوة العالمية للشباب الإسلامي الأمانة العامة الرياض الهاتف الموحد. قام مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في قيرغيزيا بوضع حجر الأساس لمدرسة جديدة في محافظة أوس التي تبعد عن العاصمة بـ 840 م ليستفيد منها 450 دارس حيث تعاني المنطقة التي يبلغ عدد سكانها 28 000 نسمة من فقر شديد ويقل.

قامت الندوة العالمية للشباب الإسلامي بتوفير أجهزة الحاسب الآلي لمعهد حصة العرينان بمنطقة بانجول في جمهورية جامبيا. 12050011 00966 المملكة العربية السعودية ص ب. الندوة العالمية للشباب الإسلامي تواصل الندوة العالمية للشباب الإسلامي تقديم خدماتها وبرامجها المتنوعة للشباب المسلم في مختلف مناطق العالم وبلغ مجمل الخدمات التي قدمتها الندوة من خلال برامجها لعام 1421هـ 147ر923ر1 نشاطا.

الندوة العالمية للشباب الإسلامي wamy افنان أفنان شعار فيكتور الخط شعارات برامج. الندوة العالمية توفر أجهزة الحاسب الآلي لمعهد العرينان في جامبيا. تقيم الندوة العالمية للشباب الإسلامي بعون الله تعالى مؤتمرها العالمي الثاني عشر في مطلع عام 1436 هـ عام 2015 م بمدينة مراكش بالمملكة المغربية تحت شعار الشباب في عالم متغير بحضور ثلة من المسؤولين والعلماء والدعاة.

الندوة العالمية Wamy Wamy Ksa Twitter

الندوة العالمية للشباب الإسلامي تدعم 50 جمعية خيرية في اليمن

الندوة العالمية للشباب الإسلامي تتهم الحوثيين بنهب مكاتبها بصنعاء إخوان أونلاين الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين

الندوة العالمية للشباب الإسلامي توزع الحقيبة المدرسية على أيتام مالي غرب الإخبــارية

Wamy Turkey الندوة العالمية للشباب الإسلامي تركيا Home Facebook

الندوة العالمية للشباب الإسلامي Posts Facebook

الندوة العالمية للشباب الإسلامي تنظم ندوة للمعلمين في مالي صحيفة المناطق السعودية

الندوة العالمية للشباب الاسلامي السعودية

الندوة العالمية للشباب الإسلامي تشارك في معرض الكتاب الدولي بالبرازيل صحيفة تواصل الالكترونية

من نحن الندوة العالمية للشباب الإسلامي

Wamy Turkey الندوة العالمية للشباب الإسلامي تركيا Home Facebook