شعار جامعة الامام التحضيرية

  New

اجتماع مجلس عمادة البرامج التحضيرية بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية إنجازات ونجاحات وطننا الغالي وكيلة عمادة البرامج التحضيرية د حنان الحربي. شعار جامعة الامام المعتمد بعد أن قامت الجامعة بتغيير شعارها إلى الشعار الجديد أصبح هناك عدد كبير لا يعرف الفرق بين الشعار القديم الشعار الجديد مما أدى إلى تواجد العديد من الشعارات المزيفة لذا سنقدم إليكم صورة لتوضيح.

عمادة البرامج التحضيرية

يستخدم شعار جامعة الإمام الجديد في كثير من المعاملات والاجتماعات الرسمية للجامعة ويتكون هذا الشعار من مسجد يتكون من حروف كلمة إمام وفوقها كتاب مفتوح يحتضن شعار المملكة العربية السعودية.

شعار جامعة الامام التحضيرية. تتبنى عمادة البرامج التحضيرية عبارة بوابة المستقبل كشعار لها ليترسخ في الذهن لدى منسوبي العمادة وطلابها أن المستقبل يبدأ من بين جنبات هذه الجامعة العريقة من خلال بوابتها الأولى وهي البرامج التحضيرية مما يحفز على. شعار جامعة الإمام الجديد تم تصميم شعار هذه الجامعة حتى يتم التعبير عن الجامعة الخاصة بالإمام الجديد عن طريق استخدام هذا الشعار بشكل كبير داخل المملكة العربية السعودية وبالأخص عند حدوث الكثير من الاجتماعات الرسمية. شعار جامعة الامام تصميم المواقع التعليمية والمواقع الحكومية الرسمية في شركة الرياض لتصميم مواقع الويب شعار جامعة الإمام محمد imam university logo.

السنة التحضيرية جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية Riyadh Saudi Arabia Facebook

O Xrhsths جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية Sto Twitter برعاية و حضور معالي مدير الجامعة يسر عمادة البرامج التحضيرية دعوتكم لحضور الحفل التعريفي لطلاب المستجدين للعام الجامعي ١٤٣٩ ١٤٤٠ هـ

عمادةالسنة التحضيرية Prep Iau توییتر

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن الدفعة الثانية من المقبولين بمسارات السنة التحضيرية والبرامج الأخرى

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ويكيبيديا

جامعة الإمام تنظم المؤتمر الوطني للسنة التحضيرية في الجامعات السعودية صحيفة مكة

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن الدفعة الثانية من المقبولين لمسارات السنة التحضيرية مدونة المناهج السعودية

شعار الجامعة

جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية مسابقة الوظائف التعليمية للسنة التحضيرية على المستوى السادس وظيفة الآن

شعار الجامعة