شعار اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

  New

شعار اليوم العالمي لمكافحة المخدرات. 16 طنا بمليار دولار.

اليوم الدولي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها الأمم المتحدة

تشارك الإمارات دول العالم الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف يوم السادس والعشرين من شهر يونيو من كل عام ويقام تحت شعار أسرتنا هي مستقبلنا.

شعار اليوم العالمي لمكافحة المخدرات. ي حيي العالم الأربعاء اليوم العالمي لمكافحة استخدام المخدرات والاتجار غير المشروع لعام 2019 تحت شعار الصحة من أجل العدالة. حيث حددت الأمم المتحدة يوم 26 يونيو من كل عام باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والاتجار غير المشروع بها بغرض مكافحة المخدرات. وموضوع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في 2018 هو الإصغاء أولا الإصغاء إلى الأطفال والشباب هو الخطوة الأولى لمساعدتهم على نمو صحي وآمن وهي مبادرة علمية لزيادة دعم الوقاية من تعاطي العقاقير المخدرة وبالتالي فهي.

اليوم العالمي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات يهدف لزيادة الوعي بخطورتها يحيي العالم الجمعة اليوم الدولي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع رافعا شعار الصحة من أجل العدالة. لا للمخدرات وقد كان لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة رؤى. انطلقت اليوم فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالمركز العلمي عبر تدشين الحملة الوطنية للوقاية من المخدرات تحت شعار وياكم برفع علم الحملة من قبل غواصين تحت الماء بمشاركة إدارة مكافحة المخدرات.

انطلقت اليوم فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالمركز العلمي عبر تدشين الحملة الوطنية للوقاية من المخدرات تحت شعار وياكم برفع علم الحملة من قبل غواصين تحت الماء بمشاركة إدارة مكافحة المخدرات. استهلت غريس خليف مدربة على تطوير الذات. العدالة من أجل الصحة.

إنني أتفق تماما وبنسبة 100 على هذا الشعار وأرى أنه مناسب لأن الإنسان المدمن هو إنسان مريض وضحية ولا يجب علينا أن نعتبره مجرم بينما يمكننا. موضوع اليوم العالمي لمحاربة المخدرات 2019. في 26 يونيو 2019 تحتفل الأمم المتحدة والعالم بـ اليوم الدولي لمكافحة المخدرات والاتجار غير المشروع بها لرفع مستوى الوعي حول تأثير تعاطي المخدرات والاتجار غير المشروع بها.

يحتفل المجتمع الدولي اليوم باليوم العالمي لمكافحة تعاطي المخدرات والإتجار غير المشروع بها. إن زيادة خطر إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها بالمجتمع أدى إلى تدهور نوعية الحياة لذلك حددت الجمعية العامة في الأمم المتحدة عام 198 7م يوم 26 يونيو يوم ا يحتفل به بوصفه اليوم الدولي لمكافحة المخدرات.

الأيام الصحية لعام 2014 اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

إنفوجراف اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

اليوم الدولي لمكافحة المخدرات يطلق شعار الإصغاء الى الاطفال والشباب اخبار نبض البلد

تعرف على شرطة دبي للمواطنين في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الوكالة نيوز

مكافحة المخدرات بمنطقة الباحة تحتفي بفعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

اليوم العالمي لمكافحة المخدرات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الدعوة إلى تضافر الجهود الدولية للقضاء على هذه الآفة المدمرة

إنفوجراف اليوم العالمى لمكافحة المخدرات اليوم السابع

اجتماعي اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تشارك باليوم العالمي لمكافحة المخدرات بحزمة من الأنشطة والفعاليات وكالة الأنباء السعودية

اختتام فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالمراكز الصحية بسراة عبيدة

انطلاق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار وياكم صحيفة الفوز الالكترونية

مكافحة المخدرات تطلق برامجها لليوم العالمي بمعارض تفاعلية صحيفة المواطن الإلكترونية