شعار منظمة الصحة العالمية التدخين 2015

  New

يحمل اليوم العالمي لوقف التدخين الذي يحتفى يوم الخميس 31 مايو 2018 بدورته الحادية والعشرين شعار التدخين يحط م القلب في إشارة إلى تداعيات التبغ على الصحة التي لا تقتصر على الأذى اللاحق بالرئتين. ويتشك ل الشعار من رمز الأمم المتحدة وعصا يلتف حولها ثعبان.

الأيام الصحية لعام 2013 اليوم العالمي لمكافحة التدخين

وهذه الاتفاقية هي معاهدة مسندة بالبي نات تؤك د على حق كل إنسان في التمتع بأعلى مستوى من الصحة يمكن.

شعار منظمة الصحة العالمية التدخين 2015. تحتفل منظمة الصحة العالمية وشركاؤها في كل مكان في 31 أيار مايو من كل عام باليوم العالمي للامتناع عن التدخين مع إبراز المخاطر الصحية المرتبطة بتعاطي التبغ والدعوة إلى وضع سياسات فعالة للحد من استهلاكه. تركز منظمة الصحة العالمية بمناسبة اليوم العالمي للامتناع عن التدخين في 31 مايو أيار بشكل خاص على الآثار الضارة لأنشطة تسويق التبغ التي تستهدف النساء والفتيات تحت شعار عنوان التبغ خطر على الجنسين. اتفاقية منظمة الصحة العالمية الإطارية بشأن مكافحة التبغ هي أو ل معاهدة يتم التفاوض عليها برعاية منظمة الصحة العالمية.

تسعى منظمة الصحة العالمية سنويا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التبغ إلى لفت أنظار العالم إلى الآثار السلبية والضارة للتدخين وانعكاساته السيئة على الصحة العامة واختارت هذا العام تقديم خمس معلومات رئيسية عن التبغ. تم اختيار شعار منظمة الصحة العالمية من قبل جمعية الصحة العالمية الأولى في عام 1948. شعار منظمة الصحة العالمية.

تقول منظمة الصحة العالمية وأمانة اتفاقية منظمة الصحة العالمية الإطارية بشأن مكافحة التبغ إن الخطوات الأخيرة للشروع في تنفيذ التغليف البسيط الـم وح د لمنتجات التبغ بوسعها إنقاذ الأرواح عن طريق الحد من الطلب على.

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن التبغ 31 أيار مايو 2017

منظمة الصحة العالمية

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ 2016

منظمة الصحة العالمية تحث الحكومات على زيادة ضرائب التبغ للتغلب على التدخين

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن التبغ 31 أيار مايو 2017

Who Emro اليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ 2018 التبغ وأمراض القلب أقلع عن تعاطي التبغ كي تحافظ على صحة قلبك وأوعيتك الدموية الأخبار مركز وسائل الإعلام

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ 2016

الأيام الصحية لعام 2019 اليوم العالمي لمكافحة التدخين

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ لعام 2018 31 أيار مايو

وزارة الصحة

اليوم العالمي للامتناع عن التدخين 2014