شعار جامعة الخرطوم

  New

University of khartoum uofk جامعة الخرطوم الجامعة الاولى السودان. قامت الجامعة باستضافة أول مؤتمر لعمداء.

كلية التربية جامعة الخرطوم Posts Facebook

تم هذا التحول تدريجيا.

شعار جامعة الخرطوم. قامت الجامعة باستضافة أول مؤتمر لعمداء. 11 08 2020 10 37 pm الصفحة الرئيسية. أهلا وسهلا بك إلى منتديات النيل الازرق السودانية.

الجميلة من الوارد تطوير شعار جامعة الخرطوم لي زمن الفكره في رأسي ويدوب قدرت أطبقها وأطور في الشعار بدون ما أروح القيمه التاريخيه للشعار والنتيجة مرضية نوع ا ما. تم هذا التحول تدريجيا. معا من أجل تغيير شعار جامعة الخرطوم وحذف كلمة الله منه مرحبا guest اخر زيارك لك.

مركز رفع و تحميل صور وملفات صوتية ومرئية بروابط مباشرة وأحجام ضخمة للأبد مع إمكانية إدارة ملفاتك من الأشهر على مستوى الخليج والعالم العربي. نبذه عن شعار جامعة الخرطوم تم تغيير الاسم من كلية الخرطوم الجامعية لجامعة الخرطوم بناءا علي توصية مجلس السيادة في يوم 24 7 1956.

نبذه عن شعار جامعة الخرطوم تم تغيير الاسم من كلية الخرطوم الجامعية لجامعة الخرطوم بناءا علي توصية مجلس السيادة في يوم 24 7 1956. معا من أجل تغيير شعار جامعة الخرطوم وحذف كلمة الله منه. University of khartoum uofk جامعة الخرطوم الجامعة الاولى السودان.

University of khartoum هي أقدم الجامعات السودانية وتعتبر من الجامعات العريقة في أفريقيا والشرق الأوسط تقع الجامعة في مدينة الخرطوم وقد كان إنشائها باسم كلية غوردون التذكارية من قبل اللورد كتشنر. شعار جامعة الخرطوم منتدى التصميم والجرافيكس.

جامعة الخرطوم ويكيبيديا

جامعة الخرطوم ويكيبيديا

Campus University Of Khartoum Office Photo Glassdoor

Uofk كلية الطب Uofkmed Twitter

Cnrd Centers For Natural Resources And Development

جامعة الخرطوم نبذه عن شعار جامعة الخرطوم تم تغيير الاسم Facebook

كلية الطب جامعة الخرطوم Home Facebook

جامعة النيلين الخرطوم السودان

جامعة الخرطوم المعرفة

شعار جامعة الخرطوم منتديات النيل الازرق السودانية

University Of Khartoum Crunchbase School Profile Alumni