شعار جمعية جود

  New

أنشئ شعارك على الإنترنيت مجانا. جمعية جود النسائية الخيرية بمنطقة الدمام تأسست عام 1397هـ الموافق1977م بواسطة 40 سيدة فاضلة من منطقة الدمام وهي جمعية تنموية غير ربحية متخصصة في دعم وإرشاد وتوعية الأسر ذات الدخل المحدود وذلك من خلال تقديم إعانات مالية.

جمعية جود الخيرية و خدمات تدريبية و تأهيلية متنوعة مجلة هي

نظ مت جمعية جود النسائية الخيرية بالدمام بالتعاون مع جمعية نساء الظهران برنامج ثقافات الشعوب لعامه الخامس تحت شعار ليلة حول العالم بقاعة الأندلس بحضور أكثر من ٥٠٠ سيدة من سيدات المجتمع حيث تنوع الحفل بالعديد.

شعار جمعية جود. تصميم شعار اصبح الأن فى لحظات معدودة يمكن لأى شخص ان يقوم بتصميم لوجو بغض النظر عن خبرته فى التصميم قم بتصميم لوجو الآن مع بعض السحر مجانا من canva. تعرف أكثر على اخر الدورات التدريبية. الدمام 18 صفر 1440 هـ الموافق 27 أكتوبر 2018 م واس عقدت جمعية جود النسائية الخيرية بالدمام أمس الأول اجتماع الجمعية العمومية لعام 2018م برئاسة رئيسة مجلس إدارة الجمعية الجوهرة سعد المنقور وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

عائل شديد الحاجة ويعول اسرة كبيرة دخله الوحيد من الضمان وبحاجة ماسة للمسكن. جمعية جود الخيرية جمعية كويتية خيرية تساهم في نشر وتعليم اللغة العربية ودعم المحتوى الثقافي في بناء وتنمية الافراد والمجموعات المتطلعة لتعلم اللغة العربية في المجتمعات المحتاجة من خلال برامج تعليمية وتدريبية عبر. جمعية جود النسائية الخيرية المملكة العربية السعودية المنطقة الشرقية الدمام حي الروضة ص ب.

Logaster صانع ومنشئ شعار احترافي على الانترنت. وقد تأسست الجمعية عام 1397هـ تحت مسمى الجمعية النسائية الخيرية بالدمام و تم تغيير مسمى الجمعية في عام 1428هـ إلى جمعية جود النسائية الخيرية وذلك انطلاقا من كونها تجود بكل ما تستطيع لخدمة أبناء مجتمعها.

جمعية جود النسائية الخيرية

جمعية جود النسائية الخيرية

جمعية جود الخيرية بالدمام تنظم برنامج مهارة للأسر المنتجة

الفعاليات والأنشطة الصفحة 9 جمعية جود النسائية الخيرية

جمعية جود الخيرية Joud Charity Twitter

جود الخيرية تطلق شعارها وهويتها الجديدة

جمعية جود طانطان للأعمال الخيرية و الإنسانية Home Facebook

حكاية جود

ملتقى التأهيل و التوظيف السعودي جمعية جود النسائية بالدمام توفر وظائف نسائية بالدمام والخبر

جمعية جود النسائية الخيرية

جمعية جود الخيرية تطلق مسابقة جود المدارس بوابة الانسانية