شعار كلية العلوم جامعة المنصورة

  New

كلية العلوم جامعة المنصورة مؤسسة تعليمية وبحثية حكومية تقدم برامج دراسية في العلوم الأساسية لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا لإنتاج خريج متميز وبحث علمي متطور للوفاء بمتطلبات تطوير المجتمع وتنمية البيئة. كلية العلوم هي إحدى الكليات والمعاهد الموجودة في جامعة المنصورة في المنصورة بدأت الدراسة في كلية العلوم في العام الدراسى 1968 1969 وما زالت حتى الآن كما أن لها فرع في دمياط يدعى كلية العلوم فرع دمياط.

جامعة المنصورة تنظم المؤتمر الدولي للكمياء بمشاركة 255 بحثا المنصورة

كلية العلوم جامعة المنصورة كلية الصيدلة جامعة المنصورة 15 كلية طب الأسنان جامعة المنصورة 16 عام 1978 م.

شعار كلية العلوم جامعة المنصورة. تعتبر كلية العلوم جامعة المنصورة من أولى كليات العلوم بالدلتا إذ تأسست عام 1969. تعتبر كلية العلوم جامعة المنصورة من أولى كليات العلوم بالدلتا إذ تأسست عام 1969. تعتبر كلية العلوم جامعة المنصورة من أولى كليات العلوم بالدلتا إذ تأسست عام 1969.

يمثل شعار كلية العلوم الرموز المختلفة لفروع العلم المتنوعة من العلوم الطبيعية و التي تقوم الكلية. أن تكون كلية العلوم بجامعة المنصورة الجديدة لها الريادة في العلوم الاساسية وتطبيقاتها وثقافتها لكي تساهم في بناء مجتمع المعرفة وتحقيق التميز في التعليم العالي والبحث العلمي وخدمة المجتمع. بني سويف جامعة القاهرة جامعة الفيوم جامعة حلوان جامعة كفر الشيخ جامعة المنصورة.

جامعة المنصورة تعتبر من الجامعات الذكية التي تدير جميع الاجراءات داخل الجامعة بصورة الكترونية وأيضا تقدم العديد من الخدمات بشكل الكتروني لكل من الطلاب هيئة التدريس العاملين الخريجين طلاب الدراسات العليا.

جامعة المنصورة ويكيبيديا

مواقع كليات علوم كلية العلوم

إخلاء سبيل طلاب حركة أحرار بجامعة المنصورة مؤسسة حرية الفكر والتعبير

رابطة الخريجين كلية العلوم جامعة المنصورة Posts Facebook

علوم المنصورة Facultyofscien1 Twitter

برامج نوعية جديدة لأول مرة بجامعة المنصورة العام الدراسي الجديد

Database For Students And Entrepreneurs كلية العلوم

شارع قناة السويس المنصورة

جامعة المنصورة دليل أخلاقيات البحث العلمي أخلاقيات اﻟﺒﺤث اﻟﻌﻠﻤﻲ والنزاهة الاكاديمية

كلية العلوم جامعة المنصورة تم افتتاحها عام 1969

اليوم تطوير مناهج الكيمياء ندوة بجامعة المنصورة صوت الأمة