شعار العالمية للالكترونيات صخر

  New

Sakher international electronics co الهاتف. الرياض 21 أكتوبر 2020.

شركة صخر تهنئكم بالمولد النبوي كل عام شركة صخر العالمية Sakhrjo Facebook

اشتهرت شركة صخر عبر إنتاجها حاسوب صخر والذي كان مشروعا مشتركا بين شركة العالمية وشركة ياماها اليابانية.

شعار العالمية للالكترونيات صخر. حاسوب صخر كان مشروعا مشتركا انطلق في عام 1982 وذلك لكسر الحاجز التقني بين الشعوب العربية وتقنية المعلومات بين شركتي العالمية الكويتية وياماها اليابانية وقد نجح المشروع بشكل كبير وتم بيع مئات الآلاف من الأجهزة. أنشأت صخر في عام 1982 كشركة كويتية تابعة لشركة العالمية للإلكترونيات ثم بيعت الشركة و تم نقل مقرها إلى القاهرة قامت بتطوير العديد من التقنيات المتقدمة والتي تركت علامات بارزة في صناعة تقنية المعلومات. كما قامت الشركة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت بتطوير النسخة العربية من نظام التشغيل صخر msx.

حاسوب صخر كان مشروعا مشتركا انطلق في عام 1982 وذلك لكسر الحاجز التقني بين الشعوب العربية وتقنية المعلومات بين شركتي العالمية الكويتية وياماها اليابانية وقد نجح المشروع بشكل كبير وتم بيع مئات الآلاف من الأجهزة. شعار الشركة مصمم بطريقة مبتكرة جد ا وقائم على تكرار الكلمة sun بكل الاتجاهات وذلك باستخدام الحرفين u و n فقط. وق عت شركة الإلكترونيات المتقدمة اتفاقية تعاون مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة تهدف لتقديم الدعم لأطفال الجمعية من خلال برنامج مبادرتي التعليمي.

شركة أمريكية رائدة في إنتاج المثلجات على مستوى عالمي. بوتيك باتيك فيليب محل سام مؤسسة حسن علي القطان مؤسسة الزورق مركز روشن شركة الدانة الزرقاء كليوباترا مؤسسة أسماء الموسى للعطور شركة قبازرد للأنظمة الإلكترونية مؤسسة حبيب دشتي مجوهرات. باسكين روبنز baskin robbins.

ونظرا لنجاح المشروع. وقع الاتفاقية كل من الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله. إنها شعارات الشركات التي من المفترض أن تمثل رسالة الشركة.

قامت صخر بتطوير العديد من التقنيات المتقدمة والتي تركت علامات بارزة في صناعة تقنية المعلومات منها تطوير جيل جديد من تقنيات المعالجة. نراها كثيرا حولنا في كل مكان قد نعرف المقصود من بعضها والبعض الآخر قد لا يمثل لنا سوى أشكال. شعارات أشهر الشركات وما تحمله من معان قد لا تعرفها.

أما شعار sun microsystems للالكترونيات فهو مختلف عن باقي شركات الالكترونيات المملة فالألماسة الموجودة بجانب اسم شركة تحمل حروف كلمة sun في كل الجهات. أنشئت صخر في عام 1982 كشركة كويتية تابعة لشركة العالمية للإلكترونات.

شركة صخر كيف كانت و الى أين انتهت حسوب I O

Arabic Msx Instagram Profile With Posts And Stories Picuki Com

صخر شركة ويكيبيديا

Oskran عسكران اليمن صنعاء الجهه الشرقية من شارع صخر جوار شركة صخر للكمبيوتر Sanaa 2020

نبيل علي مهندس اللغة العربية و م علم البرمجيات بروفايل المصري اليوم

حاسوب صخر Wikiwand

شركة صخر العالمية تهنئكم بمناسبة عيد شركة صخر العالمية Sakhrjo فيسبوك

صخر شركة Wikiwand

متاجر ومحلات اجهزة الكترونية لابتوب وكمبيوتر تلفزيونات كهربائيات الأردن

شركة ضخر العربية للبرمجيات حقيقة تم تحويل ها إلى ح لم بالعربية

صخر شركة ويكيبيديا