شعار الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم

  New

هيئة خيرية تهتم بتعليم القرآن الكريم في دول العالم إسم الجهة. تعنى الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم بخدمة القرآن الكريم وأهله حيث أقامت عددا من المراكز والمعاهد القرآنية في أرجاء المعمورة لتحفيظ القرآن وتعليمه ونف ذت مجموعة من الدورات والمسابقات والملتقيات.

Saida City Net الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم تمنح العضوية لجمعية الإمام الشاطبي

حفل الجائزة العالمية الثامنة1436هـ.

شعار الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم. يسر الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن التابعة لرابطة العالم الإسلامي أن تقدم لكم موقع مركز المعلومات التابع لإدارة تقنية المعلومات بالهيئة. الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم صفة الشركة. إشارة لخطابكم رقم 895 401 30 خ هـ وتاريخ 14 6 1430هـ ومشفوعه نسخة من العدد الثالث والثلاثين والرابع والثلاثين من نشرة نور القرآن الصادرة عن الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم أثمن لفضيلتكم ولجميع.

من أبرز انجازاتنا خلال 15 سنة بحمدالله تعالى. الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم. بلغ عدد حفاظ الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم بالمملكة العربية السعودية هذا العام 2808 حافظين وحافظات من الحلقات والمعاهد والمراكز القرآنية التي تشرف.

شعار الشركة لم تتم إضافته بعد. هيئة عالمية خيرية ذات شخصية اعتبارية منبثقة من رابطة العالم الإسلامي وتعمل لخدمة كتاب الله تعالى والعلوم المتصلة به وهي الأولى من نوعها على مستوى العالم المتخصصة في تعليم. الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم أنشئت بقرار من المجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي بتاريخ 4 شعبان 1421هــ ومقرها الرئيسي مدينة جدة.

جدة 18 محرم 1436 هـ الموافق 11 نوفمبر 2014 م واس صدر عن الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لرابطة العالم الإسلامي كتاب بعنوان جهود المملكة في الاعتناء بالقرآن الكريم يتألف من 427 صفحة من القطع المتوسط. تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين أقيم حفل الجائزة العالمية الثامنة لهذا العام 1436هـ. الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم.

عدد حفاظ الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم يبلغ 2808 لعام 2017.

باب كوم الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن تنظم ملتقى المؤسسات القرآنية اليوم

السعودية 2808 حف اظ تخر جهم الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم

الهيئة العالمية لتدبر القرآن الكريم تختتم دروس مجالس التدبر

بوابة الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم

الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن تهنئ خادم الحرمين لاختياره شخصية العام الإسلامية أخبار السعودية صحيفة عكاظ

الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم تحتفل بتخريج 70 طالبا في الكاميرون صحيفة تواصل الالكترونية

الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم تكر م الفـائز

الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم سابقا الأخبار

الإدارة العامة لخدمة الكتاب والسنة بوكالة الشؤون التنفيذية التابعة لرابطة العالم الإسلامي

الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم سابقا الصفحات

الهيئة العالمية للكتاب والسنة Apps On Google Play